الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية الهلال الاحمر بنابلس يعود من زيارة عمل لعمان والكويت

نشر بتاريخ: 20/11/2008 ( آخر تحديث: 20/11/2008 الساعة: 15:40 )
نابلس-سلفيت-معا- عاد وفد جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع نابلس من زيارة عمل لعمان والكويت بعد حضورهم أعمال مؤتمر المجلس الإداري الذي عقدته الجمعية خلال الفترة من 8 -9/11/2008م في عمان - الأردن ، حيث نوقشت خلال المؤتمر عددا من المواضيع التي تهم الجمعية واتخذت بشأنها القرارات اللازمة .

وثمن محمد سعيد أبو منصور رئيس المجلس الإداري لدورته الحالية دور الحكومة الاردنيه ورئيس الهلال الأحمر الأردني على استضافة المؤتمر وعلى كرم الضيافة التي أحيط بها أعضاء المؤتمر.

فقد ضم الوفد كل من باسل حمدي كنعان / رئيس الهيئة الاداريه لفرع الهلال بنابلس / عضو المجلس الإداري .ومحمد سعيد أبو منصور / عضو الهيئة الاداريه / أمين الصندوق رئيس المجلس الإداري ويحيى عوده / مدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني / فرع نابلس وعضو المجلس الإداري.

وتضمنت الزيارة ايضاً دولة الكويت الشقيق حيث شارك باسل حمدي كنعان رئيس الهيئة الاداريه ويحيى عودة بمؤتمر التكامل الاقتصادي من منظور القطاع الخاص والذي عقد بالكويت خلال الفترة من 12 -13/11/2008م بدعوة من غرفة تجارة وصناعة الكويت وقيامهما بزيارة للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت وبعض المؤسسات الخيرية الداعمة في الكويت الشقيق في محاوله لطلب الدعم لإكمال مستشفى الولادة والأطفال التخصصي الذي تقيمه جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس حاليا .