الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء حازم عطاالله يتفقد شرطة محافظة نابلس ويطلع على استعدادات الشرطة للمؤتمر الاقتصادي

نشر بتاريخ: 20/11/2008 ( آخر تحديث: 20/11/2008 الساعة: 19:03 )
نابلس-معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة ان اللواء حازم عطاالله تفقد صباح اليوم الخميس، شرطة محافظة نابلس , حيث كان باستقباله مدير شرطة المحافظة العقيد فواز داود ونائبه الرائد احمد ابو الرب، وكافة مدراء الادارات والاقسام.

وقام اللواء عطاالله بعمل جولة تفقدية على ادارات واقسام شرطة المحافظة اطلع خلالها على اعمال الترميم والصيانة في مبنى الشرطة, كما عقد بعدها اجتماعا مع مدير شرطة المحافظة ونائبه ومدراء الادارات والاقسام , وتم خلال الاجتماع استعراض الاوضاع في محافظة نابلس .

كما اطلع اللواء عطاالله على جاهزية الشرطة للمؤتمر الاقتصادي المزمع عقده بتاريخ 22/11/2008 في مدينة نابلس , مؤكدا انه وبتوجيهات من الرئيس ورئيس الوزراء فقد تم وضع كافة امكانيات الشرطة الفلسطينية لضمان نجاح هذا المؤتمر, كونه يحمل طابعا اقتصاديا هاما, وكذلك لمستوى التمثيل الرفيع للوفود المشاركة فيه سواء على صعيد رجال الاعمال اوعلى الصعيد الرسمي والدبلوماسي للوفود المشاركة .

واشاد اللواء عطاالله بدور الاجهزة الامنية عموما والشرطة الفلسطينية خصوصا في فرض الامن والنظام بدءا من نابلس ومرورا بجنين والى الخليل، والتي راهن البعض على عدم قدرة السلطة على فرض الامن والنظام فيها.