الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة على موعد من الحفل الموسيقي الشبابي الاول ضد الحصار

نشر بتاريخ: 23/11/2008 ( آخر تحديث: 23/11/2008 الساعة: 22:02 )
غزة- معا- استكملت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار بشبكة المنظمات الأهلية استعداداتها لتنظيم حفلها الموسيقي الهادف الفريد من نوعه والذي يعد الأول في قطاع غزة وذلك في السابع والعشرون من الشهر الجاري.

وتؤكد الحملة ان الحفل الموسيقي والذي سيشارك فيه مجموعه من الشباب الفلسطينين الذين سيغنون للحرية باللغتين العربية والانجليزية يهدف الى تسليط الضوء علي المعاناة اليومية التي يعيشها زهاء المليون ونصف فلسطيني في القطاع جراء الحصار المستمر.

وتشير الحملة أن هذه الفعالية تأتي بمثابة رسالة للعالم أن قطاع غزة مازال يحمل الأمل رغم ما يمر به من انتهاكات لحقوق الإنسان وللحريات من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

ويحمل الحفل الموسيقي رسالة الى العالم أجمع ان الشعب الفلسطيني يتطلع الى الحرية والعدالة ويدعو الى ضرورة التحرك الدولي لوقف انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء الشعب الفلسطيني والعمل الجدي لفك الحصار وفتح المعابر امام المواطنين والبضائع.

ويتخلل الحفل عدة فقرات يحيها أطفال وشباب فلسطيني وهم من الفئة المتضررة جراء الحصار , فمنهم من فقد فرصة السفر ومنهم أصيبوا في أحداث سابقة من الاحتلال الإسرائيلي.

وينظم الحفل بالشراكة مع مجموعات تضامن ايطالية في بادرة رمزية لإنهاء الحصار كما ستتضمن فعاليات الحفل اطلاق موقع الكتروني خاص بالحفل ومقاطع اذاعية .

وتؤكد الحملة هذة الفعالية تأتي في اطار جهودها من أجل ابراز معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني جراء الحصار الاسرائيلي ودعوة المجتمع الدولي للتدخل لفك الحصار الجائر وتمكين شعبنا من العيش بحرية.