الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة قلقيلية تسلم ثلاثة أطفال إلى ذويهم بعد العثور عليهم داخل الخط الأخضر

نشر بتاريخ: 23/11/2008 ( آخر تحديث: 23/11/2008 الساعة: 22:04 )
قلقيلية - معا - أفادت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة محافظة قلقيلية أن شرطة المحافظة قامت بتسليم ثلاثة أطفال لا يتجاوز أعمارهم الخمس سنوات إلى ذويهم .

هذا وقد تم العثور عليهم في إحدى شوارع مدينة الطيرة و التي تقع داخل الخط الأخضر ، وأفاد الرائد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة قلقيلية انه تم العثور على الأطفال الثلاثة من قبل عائلة في مدينة الطيرة في إحدى شوارع المدينة .

حيث تم التنسيق مع جهاز الشرطة في محافظة قلقيلية لجلبهم إلى مديرية الشرطة في المحافظة وتم جلبهم إلى الشرطة وبعد البحث و التحري و المتابعة عن وضع هؤلاء الأطفال الثلاثة تبين أن والدهم موجود في سجن النقب الصحراوي داخل إسرائيل ووالدتهم موجودة في مستشفى داخل الخط الأخضر في إسرائيل ، وانه تم الاتصال بأقربائهم لحضورهم إلى مديرية الشرطة وتم تسليمهم إلى ذويهم حسب الأصول .

وناشد الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن و الإبلاغ عن أي معلومة يتم معرفتها كما ناشد الرائد مجاهد ربايعة الأهالي وأولياء الأمور إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه أبنائهم و متابعة تحركاتهم و الاطلاع على أوضاعهم ومتابعتها بشكل جيد .