الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية تنظم يوما طبيا مجانيا في شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 05/12/2005 ( آخر تحديث: 05/12/2005 الساعة: 13:52 )
غزة- معا- نظم مركز الفلاح الطبي التابع لجمعية الفلاح الخيرية يوما طبيا مجانيا للفحص و تقديم العلاج للمرضى من ذوي الوضع المادي الصعب و ذلك في بلدة جباليا النزلة بمحافظة شمال قطاع غزة .

وأوضحت الجمعيةأن هذا اليوم شمل العديد من التخصصات الطبية المختلفة وهي: الأمراض الجلدية و العيون و طب الأسنان و الأنف و الأذن والحنجرة, و المسالك البولية بالاضافة إلى طب الأسنان, و العظام, و أمراض النساء, والولادة و العقم مع توفير جهاز تلفزيوني ( التراساوند) .

و شارك في هذا اليوم مجموعة من الأطباء الأخصائيين وعددا آخر من المختصين في مجال الفحص المخبري و الأشعة تم خلاله تقديم فحوصات طبية, و كشف و تقديم خدمات التحليل و العلاج المجاني في جميع التخصصات لنحو (735) حالة مرضية .

وأشارت الجمعية إلى أنها تسعى بالمشاركة مع مراكزها الخيرية من خلال العمل على توفير هذه الخدمات المجانية من أجل التخفيف قدر الامكان الأعباء عن كاهل الأسر الفقيرة و تلبية احتياجاتها في مختلف المجالات في ظل الظروف الاقتصادية و المعيشية الصعبة التي تعيشها العديد من الأسر في المجتمع الفلسطيني مؤكدة على العمل المتواصل من أجل تنظيم المزيد من الأيام الطبية المجانية في العديد من المناطق النائية و المهمشة .