الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا

نشر بتاريخ: 25/11/2008 ( آخر تحديث: 25/11/2008 الساعة: 13:42 )
رام الله-معا- بتوجيهات ومشاركة الوزير اللواء توفيق الطيراوي مستشار الرئيس للشؤون الأمنية، نظمت الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية اليوم حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا، بالتعاون مع جمعية "التبرع بالدم من أجل الحياة"، بمشاركة مستشفى نابلس التخصصي اليوم، حيث شارك بالحملة عدد كبير من طلبة وموظفي الأكاديمية.

وأكد اللواء الطيراوي أن هذا اليوم التطوعي للتبرع بالدم يأتي تاكيدا على علاقة الأكاديمية مع المجتمع المحلي، مشيرا أن شعار الحملة "نحمي الوطن بيد ونتبرع بدمنا لأبناء شعبنا".

وأشار اللواء أن الطلبة يتبرعون بدمهم وهو أغلى ما يملك الإنسان لشعورهم بأن دمهم سينقذ حياة مريض وهذا شعور كبير بالمسؤولية، فوظيفة رجل الأمن حماية الوطن كما أن له دور إنساني في المجتمع.

وأضاف أن مشاركة طلبة الأكاديمية في هذه الحملة تعكس ما يجب أن يتمتع به رجل الأمن من مبادئ وأخلاق وقيم تجاه من يعانون من هذا المرض ومساعدتهم بشتى الطرق والوسائل للتخفيف من آلامهم.

ومن ناحيته أكد الدكتور كفاح يعقوب مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام أن الحملة شهدت مشاركة واسعة من قبل موظفي وطلاب الأكاديمية، حيث أبدو تعاونهم ودعمهم لهذه الحملة التي تعكس أهداف إنسانية، مشيرا أنه برغم ترك حرية المشاركة للمتبرعين إلا أن الإقبال وصل أكثر من 80% .