الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة بيت لحم يجتمع مع أعضاء مجلس إدارة جمعية الشيوخ بيت جالا

نشر بتاريخ: 25/11/2008 ( آخر تحديث: 25/11/2008 الساعة: 14:53 )
بيت لحم- معا- افادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة بيت لحم أنه وضمن التحضيرات لاحتفالات أعياد الميلاد المجيدة والتواصل مع مؤسسات المجتمع المختلفة فقد قام مساء أمس المقدم عبد الجبار برقان مدير شرطة محافظة بيت لحم وبرفقته مدير العلاقات العامة والإعلام ومدير مركز شرطة بيت جالا ونائبه ومدير مكتب مدير شرطة المحافظة بزيارة خاصة لجمعية دار الشيوخ في بيت جالا، وهناك كان في استقبالهم أعضاء مجلس الإدارة.

ورحب رئيس جمعية دار الشيوخ جورج الطرح بالوفد، مثمنا جهود الشرطة في بيت جالا وأدائهم في الأعياد الدينية والمناسبات، وقدم نبذة عن تاريخ تأسيس الجمعية وأهدافها ومرافقها والخدمات التي تؤديها.

وأضاف أن أهداف الجمعية كثير أهمها تقديم الخدمات الاجتماعية والصحية والترفيهية للشيوخ، وتقدم الجمعية نشاطات مختلفة لوجود نادي للشيوخ، مستوصف طبي، مصنع صغير للحلويات ومركز التراث البيتجالي.

من جهته استمع مدير شرطة محافظة بيت لحم لمداخلات أعضاء الجمعية وأكد ان الشرطة تثمن الخدمات التي تقدمها الجمعية وخاصة بما يتعلق وجهود لجنة العشائر التابعة للجمعية والحكمة في مساندة الشرطة والقانون وحل الكثير من القضايا الاجتماعية في بيت جالا.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على ضرورة التواصل ودراسة بعض الاقتراحات التي قدمت لشرطة بيت جالا وأهمها إخلاء السيارات العمومية والخاصة من منطقة باب الزقاق مدخل مدينة بيت جالا لأنها تسبب عرقلة في حركة السير، علما أن الأمر متعلق في بلدية بيت جالا ولجنة السير في المحافظة.

كما اتفق على ضرورة منع الحفلات والمناسبات الخاصة ما بعد الساعة الثانية عشرة ليلاً واتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يطلق الألعاب النارية والمفرقعات وتسيير دوريات بعد منتصف الليل وخاصة بالقرب من بعض الملاهي والمطاعم التي تبقى الحفلات الليلية بها إلى ساعات متأخرة وأحيانا يخرج منها أشخاص تحت تأثير السكر ويقومون بإزعاج السكان.