الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من اتحاد المعلمين النرويجيين يزور كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات

نشر بتاريخ: 26/11/2008 ( آخر تحديث: 26/11/2008 الساعة: 15:05 )
رام الله- معا- زار وفد من اتحاد المعلمين النرويجيين "UEN" اليوم الأربعاء، كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات للإطلاع على سير عمل البرامج التعليمية التي يمولها في الكلية، والتباحث في سبل التعاون للفترة 2009- 2011، ودعم برامج الدبلوم في: التربية الموسيقية، الفنون الجميلة، ودبلوم التصميم الجرافيكي، والتي تم افتتاحها بالتعاون مع الإتحاد قبيل أعوام.

وهدفت الزيارة إلى التباحث في بنود مسودة الاتفاقية الجديدة، وتحدد آليات وسبل وبنود التعاون المشترك بين الطرفين لفترة الثلاث سنوات القادمة، حيث يعمل اتحاد المعلمين النرويجيين من خلالها على تمويل البرامج الدراسية المذكورة بالأدوات اللازمة، وتطوير قدرات ومهارات المدرسين، وتبادل الزيارات العلمية بين المؤسستين، إضافة إلى بنود أخرى تحقق أهداف البرامج الدراسية بما يخدم المجتمع الفلسطيني ويغطي حاجة السوق المحلي من المتخصصات الإناث.

واطلع الوفد على احتياجات البرامج الدراسية المذكورة، فيما ضم الوفد النرويجي كل من منسقة المشروع للفترة المنصرمة "كاثرين بليفركت" وعضو إدارة الإتحاد "إليزابيث دوهلي".

وحضر الاجتماع من موظفي الكلية نائبة العميد للشؤون الأكاديمية أ.فداء قرمش، ورئيس قسم التخطيط والتطوير م. عبد الفتاح البطران، ورئيس قسم التعليم المستمر أ.عاصم عبيد، ورئيسة قسما الفنون الجميلة والتصميم الجرافيكي أ.دولت بدوي، ورئيس قسم العلاقات العامة أ.نياز ضيف الله.