الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود تؤم محافظة طولكرم مجددة البيعة للرئيس محمود عباس

نشر بتاريخ: 26/11/2008 ( آخر تحديث: 26/11/2008 الساعة: 15:10 )
طولكرم- معا- أعرب محافظ طولكرم العميد طلال دويكات عن دعم أهالي محافظة طولكرم لقرار المجلس المركزي بإنتخاب الرئيس محمود عباس رئيساً لدولة فلسطين، والذين أكدوا أن مثل هذا القرار هو في خدمة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وقال العميد دويكات إن وفوداًَ وشخصيات اعتبارية عديدة أمّت دار المحافظة، معربة عن ثقتها وتجديد بيعتها للرئيس محمود عباس كرئيس للسلطة الوطنية واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيساً لدولة فلسطين، مؤكدة ان قرار المجلس المركزي وفي هذا الوقت بالذات يصب في مصلحة القضية الفلسطينية ومن شأنه اعادة اللحمة للصف الفلسطيني بعد أكثر من عام من حالة التمزق الذي أحدثه الانقلاب الحمساوي على الشرعية الفلسطينية.

وأضاف "أن حكمة وحنكة الرئيس أبو مازن وإصراره على ان يكون الحوار هو السبيل الوحيد لانهاء انقلاب حماس، هي التي ظلت تحافظ على ما تبقى من حرمة للدم الفلسطيني ,وعلى الثوابت الفلسطينية".

وقال: "إن الشخصيات الكرمية أعربت عن ارتياحها للاستقرار الامني الذي شهدته محافظات الضفة الغربية وبالذات في محافظة طولكرم والذي انعكس بدوره على مختلف نواحي الحياة في المحافظة، متمنية أن تتوسع رقعة الأمن والأمان لمحافظات غزة التي تعيش كابوس "الانقلاب".