السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الخارجية يلتقي وفدا من جمعية الصداقة الفلسطينية البلجيكية

نشر بتاريخ: 26/11/2008 ( آخر تحديث: 26/11/2008 الساعة: 16:16 )
رام الله- معا- التقى الدكتور احمد صبح وكيل وزارة الشؤون الخارجية في مكتبه في الوزارة بمدينة البيرة وفدا من جمعية الصداقة الفلسطينية البلجيكية بحضور احمد سهيل مدير إدارة الشؤون الأوروبية في الوزارة.

وقد استعرض وفد الجمعية الذي ضم كلا من يوسف الحوت وعبد الكريم أبو عرقوب وناريمان عواد خلال اللقاء أهداف الجمعية وأنشطتها وخططها المستقبلية ونطاق عملها، وبحث معه سبل تعزيز التعاون مع وزارة الشؤون الخارجية ومع المؤسسات البلجيكية الرسمية والشعبية بما يخدم القضية الفلسطينية وقطاع الطلاب والشباب.

من جانبه رحب الدكتور احمد صبح بفكرة جمعية الصداقة التي تقوم على تنمية التعاون الرسمي والشعبي مع مملكة بلجيكا بما يخدم القضية الفلسطينية.

واستعرض صبح طبيعة العلاقة الفلسطينية الأوروبية بشكل عام والفلسطينية البلجيكية على وجه الخصوص وما تشهده من تطور وتنامٍ في المرحلة الأخيرة بعد قيام وزارة الشؤون الخارجية بتطوير الأداء ونظم العمل في سفارات فلسطين حول العالم، وخاصة في القارة الأوروبية، وذلك برفدها بكوادر شابة ومؤهلة.

كما أكد الدكتور صبح حرص وزارته على تقديم يد العون والدعم للجمعية من خلال دائرة الشؤون الأوروبية في الوزارة للمساهمة في دعم الشباب الفلسطيني وقضيته وتعزيز التعاون بين المؤسسات الأهلية الفلسطينية والمؤسسات الشعبية البلجيكية لما تحتله مملكة بلجيكا من أهمية في الاتحاد الأوروبي.