الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جامعة القدس المفتوحة يزور شرطة قلقيلية

نشر بتاريخ: 26/11/2008 ( آخر تحديث: 26/11/2008 الساعة: 18:04 )
قلقيلية- معا- زار وفد من جامعة القدس المفتوحة مديرية شرطة المحافظة، وكان في استقبالهم مدير الشرطة الرائد حقوقي عمر البزور وضباط من مدراء إدارات وأقسام الشرطة.

وافاد المكتب الاعلامي للشرطة أن الرائد البزرو رحب بالدكتور عطية مصلح مدير الجامعة والوفد المرافق له وتم مناقشة كافة القضايا المتعلقة بين الطرفين، وأشاد مدير الشرطة بجامعة القدس المفتوحة ومديرها والهيئة التدريسية فيها بتأديتهم الواجب التعليمي.

كما أكد على ضرورة الحفاظ على هذا الصرح العلمي وعدم انتهاك حرمته، مشيراً إلى أن جهاز الشرطة في المحافظة على أتم الاستعداد للتعاون الكامل مع إدارة الجامعة في كل ما يخدم الطلاب ويوفر الأمن والأمان لهم للمتابعة والاستمرار في حياتهم الدراسية بشكل طبيعي.

من ناحيته ثمن الدكتور عطية مصلح مدير الجامعة دور شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسها مدير الشرطة في حفظ الأمن والأمان وتطبيق القانون وبذلهم الجهود لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لما له مصلحة وطنية عليا وأبدى استعداده الكامل للتعاون مع جهاز الشرطة.

وفي نهاية الزيارة شكر مدير شرطة المحافظة الوفد الزائر على هذه الزيارة وأكد على التعاون الكامل بين الطرفين لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.