الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية اريحا تنظم ورشة عمل لاولياء امور الطلبة

نشر بتاريخ: 27/11/2008 ( آخر تحديث: 27/11/2008 الساعة: 15:36 )
أريحا- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا والاغوار وبالتعاون مع مركز ابداع المعلم ورشة عمل بعنوان "أين نحن" واستهدفت مجالس اولياء الامور لطلبة مدارس المحافظة.

واكد محمد الحواش مدير التربية والتعليم بالمحافظة في كلمته على اهمية وضرورة وجود مجالس اباء وامهات للطلبة والطالبات فاعل ومتعاون مع العملية التربوية وان سياسة وزارة التربية مع تكامل اضلاع المثلث الاهل والمدرسة والطالب بما يساعد في تطوير العمل التربوي ويسهم في زيادة التحصيل العلمي لدى الطلبة وان المديرية جاهزة للتعاون وتقبل ملاحظات مجالس اولياء الطلبة بما يخدم العملية التربوية.

وبين عبد الله جرار منسق مركز ابداع المعلم على ان المطلوب من مجالس اولياء الامور وضع خطة عمل هادفة ومتابعتها من قبل المجالس والعمل على تحقيقها من خلال الارادة والتصميم منوهاً بعظمة واهمية المسؤولية الملقاة على مجلس الاولياء.

وشارك بالورشة بسمات سالم نائب مدير التربية الفني ولميس الريماوي رئيس قسم النشاطات الطلابية وممثلين ونواب عن مجالس اولياء الامور من مختلف مدارس المحافظة.

واختتم قسم الاشراف في مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا والاغوار دورة تدريبة لمعلمي الرياضيات والعلوم العامة تركزت على الحقائب التعليمية في الرياضيات والعلوم وبتمويل من المنظمة الدولية اليونيسيف وبالتعاون مع الادارة العامة العامة للاشراف في وزارة التربية والتعليم العالي.

وشارك بالدورة التدريبية 25 معلما ومعلمة من كلا التخصصين فيما تولى المشرف فهمي بشارات حقيبة الرياضيات وتولى المشرف عبد الحميد عامر حقيبة العلوم بحضور مشرف التدريب محمد ياسين وتواصلت الدورة 15 ساعة تدريب عملي ونظري.