الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم قلقيلية تنظم زيارة إلى كلية الدعوة الإسلامية

نشر بتاريخ: 30/11/2008 ( آخر تحديث: 30/11/2008 الساعة: 20:49 )
قلقيلية - معا - نظمت لجنة المرأة في إقليم قلقيلية زيارة إلى كلية الدعوة الإسلامية وذلك في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وكان في استقبال الوفد الزائر د. سعد رستم عميد الكلية والعديد من طالبات الشبيبة في الكلية.

وقد أوضحت حنان حسنين منسقة اللجنة في الإقليم أن اجتماعا عقد في الكلية حضره العميد ومنسقة الشبيبة الطلابية وعدد كبير من الطالبات تم فيه مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تخص الحركة بشكل عام ومشاكل الطالبات بشكل خاص.

واعتبرت حسنين أن هذا اللقاء مع الطالبات يعتبر فرصة طيبة وهامة لمناقشة القضايا التي طرحتها الطالبات والتي ركزت في معظمها على دور المرأة بكافة قطاعاتها في تفعيل المؤسسات في المجتمع المحلي خاصة فيما يتعلق بالانتخابات.

وأكدت حنان حسنين على ضرورة قيام طالبات الشبيبة في الكلية بإظهار صورة مشرفة عن الحركة حتى يتسنى لهن استقطاب المزيد من الطالبات للحركة.

وفي نهاية الاجتماع أوصت الطالبات بضرورة عقد دورات تثقيفية بهدف زيادة الوعي الحركي لدى الطالبات.

وقال مراد اشتيوي المتحدث باسم الإقليم أن الإقليم يولي اهتماما خاصا بمؤسسات التعليم الشرعي في المحافظة سواء المدارس او كلية الدعوة الإسلامية وسيحافظ الإقليم على درجة كبيرة من التواصل مع الشبيبة الطلابية للعمل على توفير ما يلزم لتفعيل أنشطتهم الطلابية.