السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية جنين تنظم مسابقة "الرسم الحر" لطلبة المدارس

نشر بتاريخ: 01/12/2008 ( آخر تحديث: 01/12/2008 الساعة: 14:20 )
جنين- معا- نظم قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم في جنين تحت رعاية مديرتها سلام الطاهر مسابقة "الرسم الحر" لطلبة المدارس من الصفوف الخامس الأساسي وحتى العاشر الأساسي.

وأشارت الطاهر أن هذه المسابقة تتميز هذا العام أنها نفذت تحت شعار القدس عاصمة الثقافة العربية وتضمنت رسومات لمعالم القدس وشخصياتها، مضيفة أن المسابقة تهدف إلى تنمية المواهب الفنية لدى الطلبة وتعزيز المعرفة بمعالم عاصمة الدولة الفلسطينية وبمكانتها الدينية والسياسية.

وأشار رئيس قسم النشاطات الطلابية سائد قبها أن هذه المسابقة كغيرها من المسابقات التي تضمنتها خطة النشاطات الطلابية هذا العام تنفذ تحت شعار "القدس عاصمة الثقافة العربية".

وأضاف انه شارك في المسابقة العشرات من الطلبة من صف خامس أساسي ولغاية صف عاشر أساسي .

وأشار إلى أن الفائز في المراكز الأولى في الصفوف المذكورة كلا من ليندا عمار صف خامس أساسي من مدرسة الماليزية الأساسية وإيمان عودة صف سادس أساسي من مدرسة عانين الأساسية ولانا قدسية صف سابع أساسي من مدرسة ذات النطاقين الأساسية وآية زيد من الصف الثامن أساسي من مدرسة يعبد الأساسية الثانية وآلاء أبو الحسن صف تاسع أساسي من مدرسة بنات اليامون الأساسية الثانية وأسيل عبد الناصر صف عاشر أساسي من مدرسة الصداقة الماليزية الثانوية.

مع العلم أن الذي اشرف على المسابقة لجنة تحكيم مكون من إنصاف عيسى من قسم النشاطات الطلابية والمعلمتين عشتار مساد وعبير نصار.