السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله: افتتاح معرض الاعلام والتسويق الاول "اكسبوا ميديا" بمشاركة نخبة من الشركات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 01/12/2008 ( آخر تحديث: 01/12/2008 الساعة: 14:21 )
رام الله- معا- افتتحت اليوم فعاليات معرض الاعلام والتسويق الاول "إكسبوميديا" في قاعة جمعية الهلال الاحمر بمدينة رام الله وذلك بتنظيم من شركتي بلو آي تي وماسترز واكسبيرتس برعاية رئيس الوزراء د. سلام فياض وبحضور د. رفيق الحسيني رئيس ديوان الرئاسة.

وشارك في المعرض نخبة من الشركات العاملة في حقل الدعاية والاعلان وعدد من وسائل الاعلام الفلسطينية المختلفة، واكد المدير التنفيذي للمعرض محمد خريس ان هذا المعرض يعقد للمرة الاولى في فلسطين وللمرة الثانية على مستوى الشرق الاوسط، كما انه يشكل فرصة لعرض خدمات هذه الشركات على الجمهور الفلسطيني وفرصة للجمع بين اصحاب القرار في الشركات الكبرى ومدراء الادارات فيها بالعاملين في مجال الدعاية والاعلان كما انه فرصة للتنافس الصحي واطلاق افكار جديدة ومشاريع مختلفة.

بدوره أشار محمد جبر مدير شركة زين وهي احدى الشركات المشاركة في المعرض ان انعقاد هذا المعرض يأتي في الوقت المناسب وذلك من اجل تسليط الضوء على الشركات العاملة في مجال الدعاية والاعلان بخاصة وان هذا القطاع لم يسلط الضوء عليه من قبل.

من جانبه أكد اشرف ملحم المدير الاداري فيشركة الجمال للطباعة والاستثمار ان مشاركة شركته في هذا المعرض جاءت بهدف عرض منتوجات الشركة واقامة علاقات متبادلة مع الشركات المشاركة بالاضافة الى اطلاع الجمهور الفلسطيني على اهم ما وصلت اليه تكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بالدعاية والاعلان.