الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير في نابلس ينظم الاعتصام الأسبوعي لأهالي الاسرى

نشر بتاريخ: 01/12/2008 ( آخر تحديث: 01/12/2008 الساعة: 15:00 )
نابلس- معا- شارك أهالي الأسرى والمعتقلين في نابلس بالاعتصام الأسبوعي الذي نظم من قبل نادي الأسير واللجنة الإعلامية.

فقد شارك في الاعتصام أمين سر حركه فتح هيثم الحلبي وأعضاء لجنه الإقليم وممثلي المؤسسات الوطنية وحشد كبير من أهالي الأسرى.

وتحدث رائد عامر خلال الاعتصام عن مشاكل الأسرى المرضى الموجودين داخل السجون الإسرائيلية وضرورة تقديم العلاج اللازم لهم وخاصة أن هنالك عدد كبير من الأسرى بحاجه لإجراء عمليات جراحيه.

ووجه عامر شكره إلى الرئيس أبو مازن على اهتمامه بملف الأسرى وطالب الرئيس الضغط على الجانب الإسرائيلي للإفراج عن اكبر عدد من الأسرى ووجه عامر التحية لأهالي الأسرى لمشاركتهم ودعمهم لأبنائهم الأسرى وطالب الجميع التوحد خلف ملف الأسرى والمعتقلين وتقديم الدعم اللازم لهم.

من جانب آخر تحدث أمين سر حركه فتح هيثم الحلبي الذي قال :" إنني أقف أمام عائلات الأسرى بخجل أمام صمودكم ومعاناة ابناكم الأسرى الإبطال الذي فدموا أغلى ما يملكون، وقال للأسرى بأننا نقف إلى جانبكم وسنظل ندعمكم حتى تحرير آخر أسير فلسطيني".

ووعد هيثم الحلبي باسم إقليم فتح نابلس إيلاء ملف الأسرى اهتمام خاص ومتابعه حثيثة علما أن إقليم فتح فرز كل من نعم أبو بكر ومهند أبو غريب وحسني عدوه لمتابعه ملف الأسرى عن فتح.

وتحدث الأسير المحرر سعيد العتبة الذي أكد إن القيادة الفلسطينية تهتم بملف الأسرى وخاصة الرئيس أبو مازن معتبرا الإفراج عن 250 أسير هو خطوه نحو تحرير كافه الأسرى وهتف أهالي الأسرى بالشعارات الوطنية والأغاني الخاصة بالأسرى والمعتقلين وتحدثت ميسر عطياني التي قالت إن أهالي الأسرى يدعمون أهالي قطاع غزه وان الحل الوحيد هو توحيد الصفوف وخاصة فتح وحماس، وقد طالبت التدخل لفك الحصار عن أهالينا في القطاع .