السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير التربية والتعليم يلتقي أولياء أمور الطلبة في بلدة علار شمال طولكرم

نشر بتاريخ: 02/12/2008 ( آخر تحديث: 02/12/2008 الساعة: 11:56 )
طولكرم -معا- نظمت بلدية علار لقاء تربوياً في قاعة البلدية، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم.

وشارك في اللقاء مدير التربية والتعليم محمد القبج ونائبه حسن سلامة وعدد من رؤساء الأقسام، وأولياء أمور الطلبة، بحضور رئيس بلدية علار سفيان شديد وأعضاء المجلس البلدي، ومديري ومديرات مدارس البلدة، وعدد من أفراد الهيئات التدريسية، وذلك لمناقشة قضايا تربوية هامة.

ورحب القبج بالحضور، مثمناً هذا اللقاء التربوي الذي من شأنه توثيق أواصر العلاقة بين مديرية التربية والتعليم ممثلة بمدارسها وبين المجتمع المحلي في البلدة، مؤكداً أن عمل المديرية لا يقتصر على المدارس والطلبة وإنما يشمل أولياء الأمور، موضحاً ان العملية التربوية لا يمكن ان تنجح دون شركاء، حيث يلعب المجتمع المحلي الممثل بأولياء الأمور دوراً هاماً في المتابعة والدعم للعملية التربوية.

وناشد القبج أولياء الأمور القيام بزيارة المدارس باستمرار ومد يد المساعدة والتعاون لإنجاح العملية التربوية، شاكراً رئيس البلدية والمجلس البلدي على هذه المبادرة التربوية من اجل نسيج اجتماعي تربوي يرفع من مستوى التحصيل في البلدة.

بدوره، رحب شديد بمدير التربية والتعليم وموظفي المديرية، شاكراً لهم تواصلهم واهتمامهم بإنجاح العملية التعليمية من خلال لقاء أولياء الامور.

وتخلل اللقاء عدد من المداخلات والاستفسارات من قبل الحضور، وقام مدير التربية بالتوضيح والإجابة، آملاً أن تتظافر الجهود وتتكاثف المساعي لإنجاح العملية التربوية لخلق جيل متعلم مثقف قادر على مواجهة التحديات.