الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يطالب شرائح المجتمع التعاون والتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة وعدم رفع الأسعار

نشر بتاريخ: 03/12/2008 ( آخر تحديث: 03/12/2008 الساعة: 20:48 )
الخليل - معا - هنأ محافظ الخليل الدكتور حسين الأعرج ابناء محافظة الخليل خصوصا وعموم الشعب الفلسطيني والامة الاسلامية بحلول عيد الاضحى المبارك ، داعيا إياهم إلى التكاتف والتلاحم في هذه المناسبة الدينية ، " متمنيا أن يعود العيد القادم علينا وقد تحققت أماني شعبنا بالوحدة والحرية وتحقيق حلمنا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف خلف قيادتنا التاريخية وعلى رأسها الأخ الرئيس محمود عباس . "

هذا وقد دعا المحافظ الأعرج، تجار محافظة الخليل إلى عدم رفع الأسعار والتخفيف على المواطنين ، كما أهاب بكافة شرائح المجتمع التعاون والتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة ومنحها فرصة إسعاد أطفالها بهذا العيد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها الشعب الفلسطيني .

و اكد المحافظ حرصه الشديد بأن تمر هذه المناسبة على مواطني المحافظة بخير و امان مشددا على ضرورة عدم المتاجرة او الترويج او استخدام الالعاب النارية بكافة اشكالها و عدم المتاجرة و الترويج لألعاب الاطفال الخطرة مثل البنادق و المسدسات البلاستيكية .

كما أهاب المحافظ الأعرج بالمواطنين ضرورة ارتياد أسواق البلدة القديمة والتسوق من محالها وتنشيط الحياه الاقتصادية فيها ومداومة الصلاة بالحرم الإبراهيمي الشريف .