السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة سائقي التكسي في محافظة جنين تجري انتخاباتها

نشر بتاريخ: 03/12/2008 ( آخر تحديث: 03/12/2008 الساعة: 21:40 )
جنين-معا- عقدت الهيئة العامة لنقابة سائقي التكسي العمومي في محافظة جنين مؤتمرها الأول بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد العام لعمال فلسطين / محافظة جنين وبحضور غدير الأحمـد ومحمد الزر يقي ممثلين عن مكتب وزارة العمل في المحافظة .

وتم مناقشة التقرير الإداري والمالي للنقابة الذي قدمه السيد محمود أبو الوفا رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة النقل في المحافظة . وتم مناقشة التقرير والمهام الموكلة إلى النقابة وأهداف وفاعليتها في المرحلة القادمة وتم الموافقة على التقريرين مع إجراء التعديلات المقترحة من قبل الهيئة العامة .

كما ناقش الحضور النظام الداخلي للنقابة الذي تم نقاشه بشكل مستفيض وتم إدخال بعض التعديلات فيما يخض العضوية ومدة الهيئة وصلاحيات الهيئة الإدارية للنقابة واقر مع التعديلات .

ومن ثم فتح باب الترشيح للنقابة وفاز بالتزكية كل من : محمود صالح أبو الوفا / رئيس النقابة ومحمد عدنان اسعد نائب للرئيس ومحمود سبا عنة أمين الصندوق ونادر توفيق كميل أمين سر النقابة ومحمود الفريد مسؤول الثقافة والإعلام وعدنان كبها مسؤول التنظيم النقابي واحمد زيود مسؤول الدائرة القانونية . وهنأ الأمين العام حيدر إبراهيم أعضاء النقابة بالفوز الديموقراطي وشكر وزارة العمل على تعاونها مع الاتحاد العام لعمال فلسطين . وطالب ببذل جهود اكبر من النقابيين في عقد المؤتمرات الفرعية . ونوه محمد العرقاوي الأمين المساعد للتنظيم النقابي . بأن دائرة التنظيم النقابي تعمل بشكل قانوني وديموقراطي في تشكيل النقابات الفرعية للاتحادات الفرعية وستنتهي من هذه التشكيلات مع نهاية شهر شباط / 2009 .