السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر تنظم احتفالا للمعاقين في نابلس

نشر بتاريخ: 05/12/2008 ( آخر تحديث: 05/12/2008 الساعة: 10:36 )
نابلس-سلفيت-معا- نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس امس احتفالا داخليا في مقرها بمناسبة اليوم العالمي للمعاق.

وحضر الحفل مدير عام الجمعية ومديرات ومعلمات المراكز التأهيلية وعدد كبير من المتطوعين والمتطوعات والأطفال المعاقين وذويهم والبالغ عددهم (150) طفلا وطفله والمنتسبين للجمعية التي تقدم لهم الرعاية والتأهيل والتعليم العناية والرعاية ومن مختلف الفئات العمرية.

والقى مدير عام الجمعية كلمة بالمناسبة ركز فيها على دور الجمعية في رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وأعمال الجمعية المستمرة لتقديم أفضل الخدمات بما يتناسب مع حالة كل منهم.

وقامت مديرة إحدى المراكز التأهيلية بإلقاء كلمة نيابة عن المراكز وتلا ذلك كلمة ألقتها إحدى الأمهات وتم تقديم بعض الفقرات الفنية والدبكات الشعبية قدمها أطفال مركز التربية الخاصة وأناشيد قدمها أطفال وطلبة قسم الشلل الدماغي.

ووزعت إدارة الجمعية في نهاية الاحتفال الشهادات التقديرية على المعلمات وطلبة الجمعية المشاركين في الاولمبياد الخاص الذي جرى في دولة الإمارات العربية المتحدة الشهر الماضي والحاصلين على الميداليات والمشرفين على الفريق.

وقدمت الجمعية بعض الشهادات التقديرية لبعض المؤسسات التي تقدم أنواع مختلفة من الدعم للجمعية والأطفال وبيت المسنين التابع للجمعية وبهذه المناسبة وبمناسبة عيد الأضحى المبارك تم توزيع ملابس العيد على جميع الأطفال، وقد تبرعت بها شركة الحاج نمر التميمي بنابلس مما ادخل البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال وأهاليهم.