الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل مواطناً من يعبد ويداهم عدداً من المنازل في واد برقين

نشر بتاريخ: 06/12/2008 ( آخر تحديث: 06/12/2008 الساعة: 10:29 )
جنين- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم، مواطنا من بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين، وداهمت عدة منازل في بلدة واد برقين، وجابت شوارع المدينة وتمركزت على مداخل المخيم.

وقالت مصادر محلية في بلدة يعبد أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مهند احمد توفيق ابو بكر ( 24 عاماً) خلال مداهمة منزله في البلدة.

وقالت عائلته لمراسل "معا": "إن جنود الاحتلال حطموا الابواب الخارجية ودخلوا المنزل دون معرفتنا، ولم نستيقظ الا وهم فوق رؤوسنا يوقظوننا من النوم، ومن ثم اجبروا مهند على مرافقتهم في غرف المنزل خلال عملية التفتيتش، حيث عاثوا فسادا وخرابا في الاثاث، ثم اقتادوه الى جهة غير معلومة، وقاموا بالقاء القنابل الصوتية على المنزل وعلى المنازل المجاورة، خلال انسحابهم".

وداهمت قوات الاحتلال عدداً من المنازل في واد برقين، حيث حاصرت منازل المواطنين واجبرت العديد منهم على الاخلاء بحجة التفتيش وانسحبت دون ان يبلغ عن اعتقالات.

كما جابت دوريات الاحتلال شوارع مدينة جنين وسط اطلاق متقطع للاعيرة النارية والقاء القنابل الصوتية، وتمركزت على مداخل المخيم مطلقة قنابل ضوئية في سماء المخيم، وجابت الشارع الرئيسي الواصل بين المدينة والمخيم.