الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجهولون يسطون على مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين

نشر بتاريخ: 06/12/2008 ( آخر تحديث: 06/12/2008 الساعة: 13:10 )
جنين- معا- سطا مجهولون فجر اليوم السبت، على مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين جنوب جنين، وسرقوا محتوياتها بعد أن حطموا الأقفال وكسروا الأبواب الرئيسية في المدرسة.

وقال مدير المدرسة نضال غنام انه تم اقتحام غرفة الإدارة والسكرتارية إضافة إلى غرفة المختبر، مشيراً أنه وبعد إعادة ترتيب المكاتب وإحصاء المسروقات تبين أنه تم سرقة ثلاث حاويات أجهزة كمبيوتر تم التبرع بها العام الماضي للمدرسة إضافة إلى ثلاثة مجاهر من المختبر ومسجل ووسائل تعليمية وعدد من الهدايا تبرعت بها عدد من المؤسسات وأهالي البلدة من أجل الطلبة المتفوقين في المدرسة.

وأوضح غنام أن ذلك تم بعد القيام بتكسير أقفال المدرسة وأبواب المكاتب الرئيسية وفتح عدد من خزائن المدرسين والمختبرات حيث وجد خرابا كبيرا في محتويات المكاتب التي اقتحمت.

من جانبه فقد استنكر مجلس بلدي الزبابدة الاعتداء على المدرسة، مناشداً في بيان له الأجهزة الأمنية بالعمل على الكشف عن الفاعلين وتقديمهم للعدالة.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى خلال الفترة السابقة فقد تعرض مقهى انترنت للسرقة في البلدة إضافة إلى اعتداء على سيارة رئيس البلدية ومحاولة سرقة احد المحلات التجارية في البلدة.