الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يوزع مكرمة الرئيس على العائلات المحتاجة بمناسبة الاعياد الميلادية

نشر بتاريخ: 06/12/2008 ( آخر تحديث: 06/12/2008 الساعة: 14:31 )
بيت لحم- معا- وزع محافظ بيت لحم صلاح التعمري وعبر دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة مكرمة الرئيس محمود عباس على العائلات المحتاجة بمناسبة الاعياد "عيد الاضحى المبارك وعيد الميلاد المجيد".

ووزعت دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة نحو 520 عيدية على العائلات المحتاجة، حيث تمت عملية التوزيع عبر دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة من خلال جمعيات ومؤسسات خيرية عاملة في المحافظة وهي جمعية امان الخيرية وجمعية السريان الخيرية والجمعية الاسلامية الخيرية.

وبهذه المناسبة هنأ التعمري اهالي بيت لحم كافة بمناسبة الاعياد الميلادية بشكل خاص وابناء الشعب الفلسطيني بشكل عام، متمنياً ان تعود الاعياد على الشعب الفلسطيني وقد تحققت امانيه بالحرية واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما قدم التعمري تهانيه للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الفلسطيني، مشيرا أن هذه المكرمة تعبر عن تواصل القيادة الفلسطينية مع ابنائها في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني نتيجة الحصار الاسرائيلي.

ودعا التعمري التجار الى التعاون مع أهالي المحافظة خصوصاً المحتاجين منهم وعدم رفع الاسعار واظهار حالة التكافل الاجتماعي، معبراً عن أمله بعطلة اعياد سعيدة للجميع.