السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مجلس إدارة "الشراع" يقوم بزيارة تفقدية لمدرسة بنات بلعا شرق طولكرم

نشر بتاريخ: 06/12/2008 ( آخر تحديث: 06/12/2008 الساعة: 21:06 )
طولكرم -معا- قام وفد من مجلس إدارة هيئة الياسر للتنمية والتاهيل "الشراع " في محافظة طولكرم، بزيارة تفقدية لمدرسة بنات بلدة بلعا شرق المدينة، وذلك للإطلاع على مشروع التعليم المساند المنفذ من قبل الهيئة.

وضم الوفد جمال سعيد رئيس مجلس الإدارة، وميسون إعمير عضو مجلس الإدارة، ومحمد زيدان رئيس الإتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية، حيث كان في استقبالهم منسقة المشروع جميلة إزريقي.

وقام الوفد بالاطلاع على سير المشروع في البلدة، والذي بدأ منذ شهور، وقاموا بالإستماع للطالبات المستفيدات منه، وللأستاذة الذين يقوموا باعطاء الدورات المساندة في مادة الرياضيات والفيزياء والانجليزي.

وطالبن المستفيدات من المشروع بالأستمرار في تنفيذ مثل هذه البرامج الهامة ومساعدتهم للنهوض في واقعهن العلمي والثقافي، مثمنات الجهود المبذولوة من قبل الهيئة، مقدمين شكرهن لمجلس إدارة الهيئة على هذه البرامج، علماً بأن عدد المستفيدات منه ما يقارب (250) طالبة من المرحلة الثانوية.

وقدّم رئيس مجلس الإدارة شكره لمؤسسة البشير وإدارة المدرسة والمدرسّين والمتطوعين في الهيئة، وذلك لتعاونهم في تنفيذ هذه المشروع، متعهداً بمواصلة تنفيذ مثل هذه البرامج في مناطق أخرى، وإقامة نشاطات أخرى للمساعدة في عملية التنمية والتأهيل، مشيراً الى وجود خطة مستقبلية للتواصل مع طلبة المدارس وخريجي الجامعات لتنفيذ برامج عديدة.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتقديم الزهور للمستفيدات من المشروع بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.