السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد دويكات يهنىء أهالي طولكرم بعيد الأضحى ويدعوهم للتلاحم والتكافل

نشر بتاريخ: 07/12/2008 ( آخر تحديث: 07/12/2008 الساعة: 13:24 )
طولكرم- معا- دعا العميد طلال دويكات محافظ طولكرم اهالي المحافظة إلى ابداء المزيد من التلاحم ورص الصفوف والتكافل الاجتماعي لمواجهة الازمات والمصاعب التي يخلقها الاحتلال الاسرائيلي واعوانه، والتي تهدف جميعها إلى تمزيق وحدة الشعب واضعاف صموده وتقليل سقف مطالبه الوطنية.

وقال العميد دويكات في كلمة له وجهها لاهالي المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك: "إن هذا العيد يحل علينا وشعبنا الفلسطيني يشهد ويعيش سلسلة من المؤامرات تستهدفه وتستهدف وجوده فوق ارضه، كما تستهدف مشروعه الوطني وحلمه باقامة دولته المستقلة وهو الأمر الذي يتطلب من الجميع رص الصفوف ونبذ دعاة الفتنة وتعريتهم والانفضاض من حولهم لافشال مخطاطتهم، مثلما يتطلب من الجميع الالتفاف حول القيادة الشرعية لشعبنا الفلسطيني".

وقال: "للمرة الأولى يعيش شعبنا الفلسطيني حالة التمزق وحالة تقسيم الوطن إلى قسمين رغم ان مثل هذا الوضع لم نشهده حتى في ظل الاحتلال الاسرائيلي"، وتساءل دويكات عن "أي مصلحة تجنيها حركة حماس في الخروج على الشرعية واستيلائها على قطاع غزة؟ بينما اهلنا وشعبنا في القطاع يعيش اشد حالات الحصار والجوع والخوف".

وتوجه محافظ طولكرم بالتحية إلى الاسرى داخل سجون ومعتقلات الاحتلال معرباً عن أمل كل الشعب بأن يتحرروا من قيودهم ويعودوا إلى أسرهم ومجتمعهم ليواصلوا رحلة الاعمار والبناء.

كما وجه تحية اعتزاز واكبار لشهداء الشعب الفلسطيني، مجدداً العهد وباسم كل المناضلين في ان تستمر المسيرة حتى تحقيق حلمهم باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.