السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أشرف جمعة: الغزيون يغنون بأي حال عدت يا عيد.. ولا عزاء للبؤساء

نشر بتاريخ: 07/12/2008 ( آخر تحديث: 07/12/2008 الساعة: 13:31 )
غزة- معا- أعرب النائب عن كتلة فتح البرلمانية اشرف جمعة، اليوم الاحد، عن استيائه لما آلت إليه الأمور من تكدس حاد لأزمات متلاحقة، يعاني منها المواطنين في قطاع غزة، مرجعا السبب إلى حالة الانقسام السياسي والوطني التي تسيطر على الوضع الداخلي.

كما هنأ جمعة أبناء الشعب الفلسطيني بعيد الأضحى المبارك، قائلاً: "رغم أنني أبرق بتهنئتي إلا أنني أرى الفلسطينيين ولسان حالهم يقول بأي حال عدت يا عيد.. ولا عزاء للبؤساء، وقد أصبحت الأذان زوائد لحمية والقلوب تكراراُ مقيتاً, لا تفرحوا بضمير ينام فيكم وقد أصبح الضمير أخر المتحدثين في قلب مظلوم لايحكم".

وأوضح جمعة أن الأزمات الكبيرة مثل قضية الحجاج ومنع سفرهم والمناكفة التي دارت حولهم، والوضع الاقتصادي المؤلم وزيادة، أعداد البطالة والمعوزين والاغلاقات وعدم صرف رواتب الموظفين لعدم وجود سيولة نقدية قبل العيد، سيجعله عيدا ليس كما يتمناه الجميع.

واعرب عن أمله بأن يأتي العيد القادم وقد توحد ابناء الشعب الفلسطيني تحت راية الدفاع عن الوطن وعن حرية وكرامة المواطن الفلسطيني، محذراً بان كل ما يدور على الساحة السياسية الداخلية والانقسام يسهل الطريق أمام المشاريع الإسرائيلية الاستيطانية، وتعزيز الفصل، وينهي فكرة إنشاء وطن فلسطيني مستقل، ما يتطلب إعلان مبادرة شجاعة للحوار تنهى حالة الانقسام الفلسطيني وتلملم جراحه.