الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية تهنئ الفلسطينيين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

نشر بتاريخ: 08/12/2008 ( آخر تحديث: 08/12/2008 الساعة: 11:49 )
رام الله- معا - هنأت المبادرة الوطنية الفلسطينية، أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

كما وجهت المبادرة في بيان وصل "معا" نسخة عنه، تهانيها الى اسر الشهداء والاسرى والجرحى والى اهالي قطاع غزة الرازحين تحت الحصار الاسرائيلي، و الى اهالي مدينة الخليل الذين يتعرضون لعدوان المستوطنين، والى سائر الفلسطينيين في الوطن والمهجر.

وأعرب النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام للمبادرة الوطنية، عن أمله في أن يحل العيد القادم وقد استعاد الشعب الفلسطيني وحدته الوطنية، وتحققت آماله وتطلعاته في الحرية والاستقلال وازالة الاحتلال والاستيطان عن الأراضي الفلسطينية.

ودعا البرغوثي بمناسبة حلول العيد، الى الافراج عن جميع المعتقلين السياسيين من السجون الفلسطينية واغلاق هذا الملف الذي يسيء لنضال الفلسطينيين العادل، مضيفا بأن العيد يحل هذا العام في ظل حالة الانقسام وتصاعد العدوان الاسرائيلي غير المسبوق على غزة والضفة.

كما دعا إلى التكافل الاجتماعي مع اسر الشهداء والمعتقلين والجرحى، واتخاذ العيد مناسبة لرص الصفوف في ظل المرحلة الدقيقة والخطيرة التي تمر بها القضية الوطنية، جراء المخططات الاسرائيلية الرامية الى نهب الاراضي الفلسطينية وتصفية القضية الفلسطينية.