الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اتحاد تهنئ الشعوب العربية والإسلامية ورابطة الدول المستقلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نشر بتاريخ: 08/12/2008 ( آخر تحديث: 08/12/2008 الساعة: 19:27 )
قلقيلية- معا -هنأت جمعية أصدقاء وخريجي جامعات ومعاهد رابطة الدول المستقلة في فلسطين ( اتحاد )، الشعوب الإسلامية في رابطة الدول المستقلة بكافة فئاتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتقدم د. أبو عبدالله محمد رئيس مجلس إدارة الجمعية، من رؤساء الجمهوريات الإسلامية وحكوماتهم الأعضاء في رابطة الدول المستقلة، بأحر التهاني و اصدق التبريكات بهذه المناسبة.

وفي بيان منفصل صادر عن الجمعية وصل "معا" نسخة عنه، هنأ العبدالله الشعب الفلسطيني بكافة فئاته والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك .

كما تقدم من رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن بأحر التهاني و اصدق التبريكات بهذه المناسبة، راجيا أن يديم عليه وافر الصحة والهناء، ويبقى حاميا للمشروع الوطني حتى تتحقق أهداف الشعب الفلسطيني في الحرية و الاستقلال.

ودعا فصائل العمل الوطني إلى ضرورة التواصل مع كافة الفلسطينيين، وتقديم يدي العون والمساعدة لهم خصوصا مع حلول الأضحى المبارك.

كما هنأ جمهورية أوزبكستان حكومة وشعبا، بمناسبة احتفالاتهم بيوم الدستور الاوزبكستاني، وتمنى للشعب الاوزبكستاني أن يحقق ما يصبو إليه من تقدم وازدهار ورفاهية.

وأكد على عمق الصداقة التي تجمع الشعبين الفلسطيني و الاوزبكستاني، مشددا على ضرورة تعزيز كافة مجالات التعاون الممكنة بين البلدين ومن بينها التبادل الثقافي، وتعميق وتمتين هذه العلاقة، بما يخدم المصالح المشتركة ويعود بالمصلحة على شعبي فلسطين وأوزبكستان .