السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من القيادتين السياسية والعسكرية برئاسة محافظ طولكرم يضع أكاليل الورود على أضرح الشهداء

نشر بتاريخ: 08/12/2008 ( آخر تحديث: 08/12/2008 الساعة: 20:23 )
طولكرم - معا - نظم وفد من القيادتان السياسية والعسكرية في محافظة طولكرم زيارة الى مقبرتي طولكرم الغربية، وضاحية ذنابه شرق المدينة، حي وضعت أكاليل من الورور على أضرح الشهداء، وتليت الفاتحة على أرواحهم.

وضم الوفد الذي ترأسه العميد طلال دويكات محافظ طولكرم، والعميد مصباح البابا قائد المنطقة، والعميد عدنان ضميري مدير عام العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، والشيخ محمود العبوشي قاضي المحكمة الشرعية في طولكرم، وسمير نايفة مدير عام الشؤون العامة في المحافظة، وأمين سر حركة فتح إقليم طولكرم مصطفى طقاطقة، وكوادر ونشطاء الحركة، وممثلين عن والمؤسسات الرسمية والشعبية.

وفي تصريحات له عقب وضع أكاليل الورود، دعا دويكات الشعب الفلسطيني إلى الوحدة الوطنية في ظل الظروف التي تعصف به جراء استمرار ممارسات الاحتلال وقطعان المستوطنين التعسفية، من قتل وتدمير وتشريد ومصادرة للأراضي والمنازل وتهجير أصحابها، مشدداً على ضرورة بذل كافة الجهود لتوفير الحياة الكريمة والآمنة لشعبنا.

وهنأ دويكات الأمة الإسلامية بشكل عام والشعب الفلسطيني بشكل خاص بعيد الأضحى المبارك، مستذكراً الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن الوطن والأرض وعائلاتهم، والأسرى القابعين في سجون الإحتلال، معرباً عن أمله في أن يعيد الله تعالى هذه المناسبة العام القادم، وقد تحققت أماني شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس.

وتوجه دويكات والوفد الأمني المرافق له إلى مكتبه، حيث استقبل وفود من مختلف مناطق المحافظة التي جاءت لتقديم التهاني بالعيد.

وكان دويكات قد أدى صلاة العيد في المسجد " الجديد " بالمدينة، حيث ألقى الشيخ عمار مناع خطبة العيد، التي دعا فيها إلى تأدية الواجبات الدينية الخالصة لله تعالى والفوز برضاه والاقتداء بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكداً على أهمية الأضحية التي تعني الكثير بالنسبة للشعب الفلسطيني، الذي ضحى ويضحى في سبيل الله والوطن.

وفي ذات السياق، وضع أمين سر حركة فتح في طولكرم مصطفى طقاطقة وأعضاء الحركة في المحافظة أكاليل الورود على أضرحة الشهداء في مقابر المدينة عقب صلاة العيد.