الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم ومدير شرطة المحافظة يقدمون التهاني لقوى الشرطة العاملة ميدانياً

نشر بتاريخ: 09/12/2008 ( آخر تحديث: 09/12/2008 الساعة: 16:39 )
بيت لحم- معا- تفقد الوزير صلاح التعمري محافظ بيت لحم، والعقيد عبد الجبار برقان مدير شرطة المحافظة، قوى الشرطة العاملة ميدانياً ليلة العيد، وقدموا التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

ورافقهم بذلك منذر عميرة مدير العلاقات العامة في المحافظة، وصالح صبح مدير مكتب المحافظ، والرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة.

وافاد المكتب الاعلامي للشرطة، بأن هذه اللفتة جاءت تقديرا لدور الشرطة والجهود الكبيرة التي يبذلونها قبيل الاحتفالات بالأعياد، حيث تعلن حالة الاستنفار لدى الشرطة وتكثف تواجدها في الأسواق الشعبية لحفظ الأمن وتسهيل حركة المواطنين من جهة، وتنظيم حركة السير في المفارق الرئيسية.

كما قام موظفو المحافظة بتوزيع بطاقات معايدة بالعيد مع حلوى للمواطنين في الأسواق والمفارق بحضور الشرطة، ما أثار إعجاب واحترام المواطنين.

ووجه التعمري عبارات الثناء والاحترام لرجال الشرطة، والشرطة النسائية، مشيدا بحالة الأمن والاستقرار والنظام في المدينة، حيث لم تسجل لدى الشرطة اية إشكاليات تعكر صفو أجواء العيد.

كما شكر برقان التعمري على دعمه وتقديره ووقفته دائماً بجانب الشرطة، شاكرا جهود الشرطة الكبيرة خلال الشهر الحالي، حيث يتزامن عيد الأضحى المبارك مع عيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير على التقويم الغربي، وما ينتج عنه كثرة الوفود الرسمية والأعداد الكبيرة من الحجاج والسياح لكنيسة المهد.

من جانب آخر أدى مدير شرطة محافظة بيت لحم عبد الجبار برقان صلاة العيد برفقة محافظ بيت لحم صلاح التعمري وقائد منطقة بيت لحم ومدراء وضباط الأجهزة الأمنية ومدراء العلاقات العامة والاعلام في مسجد عمر بن الخطاب في ساحة المهد.

وتوجهوا في موكب كبير شاركت به كافة الأجهزة إلى صرح الشهيد في مخيم الدهيشة، حيث كان في استقبالهم، حرس الشرف وعدد كبير من أبناء المخيم، وتم وضع أكاليل من الزهور على الاضرحة، وقدموا التهاني للمواطنين وممثلي اللجان والمؤسسات في المخيم، بعدها توجه الموكب لزيارة مقابر الشهداء في بلدة ارطاس ومخيم الدهيشة ومقبرة الشهيد حسين عبيات ومقابر الشهداء في بيت ساحور.

وقام برقان بزيارات لتقديم التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك لشرطة المراكز في مدن بيت لحم وبيت جالا وبيت ساحور وبلدات العبيدية وتقوع وبيت فجار،برفقة مدير العلاقات العامة والإعلام ومدير مركز شرطة بيت جالا.