الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الدرجة الأولى " دوري المرحومة سميحة خليل " فوز مركز شباب الجلزون على اسلامي عين يبرود في الوقت الضائع هدفين لهدف

نشر بتاريخ: 11/12/2008 ( آخر تحديث: 11/12/2008 الساعة: 19:21 )
بيت لحم - معا - عصام عرباس - التقى على ملعب بلدية قلقيلية وضمن المجموعة الرابعة فريقا مركز شباب الجلزون واسلامي عين يبرود استطاع الجلزون أن يظفر بالنقاط الثلاث من عين يبرود في الوقت بدل الضائع وبهدفين مقابل هدف . حكم اللقاء طاقم نابلس للساحة عبد الرحيم ابو زنط وساعده مهيوب الصادق ويوسف سلاودة ورابعاً فؤاد تايه . وراقب اللقاء خالد عرباس . وبعد انتهاء المباراة بشكل طبيعي وخروج الحكام من أرض الملعب اعتدى أحد لاعبي اسلامي عين يبرود على الحكم يوسف سلاودة وتم تسجيل الواقعة من قبل الحكام ومراقب المباراة.

وإلى أحداث اللقاء:

بدأ الشوط الأول بجس نبض استمرت لمدة ربع ساعة فكانت الهجمات من كلا الفريقين سيما وان المباراة تعتبر ديربي فقام اللاعبين ايهم قرعان وداود أبو قطيش وفرج مزهر بتموين المقدمة للاعبين حسن بدوي وإبراهيم قطاوي وكان يساندهم لاعب الوسط عماد حماد الذي مرر اكثر من كرة داخل خط ال 18 لإسلامي عين يبرود لكن حارس المرمى محمد يحيى صد جميع هذه الكرات. في المقابل اعتمد لاعبو عين يبرود على الكرات المرتدة التي كانت تصل اللاعبين يوسف دحاجرة ونمر راتب وأدهم شلبي ولكن كانت هذه الكرات بدون عنوان .وفي الدقيقة 16 فرصة لمركز الجلزون عندما انفرد اللاعب حسن بدوي بحارس عين يبرود بشكل عرضي ولكن كرته تدحرجت على خط المرمى ولم تجد أقدام لاعبي الجلزون فأنقذ اللاعب احمد ناجي مصلح الموقف ويحولها إلى ركنية كاد أن يأتي منها الهدف الأول بعد ضربة قوية من اللاعب أيهم قرعان لكن كرته ارتطمت بالعارضة وفرصة ضلئعة على الجلزون.بعده اضاع لاعب غين يبرود أدهم شلبي فرصة التفوق بعد التمريرة العرضية من اللاعب يوسف دحاجرة ولكن أدهم ومن أمام المرمى الخالي يسدد الكرة بقوة وفوق العارضة.وفي الدقيقة 45 جاء هدف المباراة الول لمركز الجلزون من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة لاعب الجلزون حسن بدوي من قبل الحارس محمد يحيى ويسجل اللاعب يسار أبو قطيش الهدف الأول للجلزون. اجمالا ً هذا الشوط أضاع فيه لاعبو الجلزون أثر من ثلاث فرص حقيقية للتسجيل ولينتهي هذا الشوط بتفوق الجلزون على عين يبرود بهدف مقابل لا شيئ .

الشوط الثاني كان حماسياً اكثر وخاصة من قبل لاعبي عين يبرود الذين ضغطوا بكل قوة مرمى الجلزون عن طريق نمر راتب وبركات بركات والبدلاء عصام موسى ورمزي عواد وسامر الطيبي ففي بداية الشوط فرصة لعين يبرود من اللاعب أدهم شلبي الذي انفرد بحارس الجلزون محمد ابو قطيش ولكنه يطيح بالكرة بجانب القائم ويرد عليه لاعب الجلزون إبراهيم قطاوي ويسدد كرة زاحفة وأرضية ولكن حارس عين يبرود يصدها ببراعة .وفي الدقيقة 76 جاء هدف التعادل لعين يبرود وأيضاً جاءت من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة اللاعب نمر راتب داخل الصندوق من قبل اللاعب فرج مزهر ويسجل اللاعب نمر راتب معادلاً النتيجة هدف لهدف. . وبعد الهدف يضغط اسلامي عين يبرود وسط تراجع غير مبرر للاعبي الجلزون وقد أضاع عين يبرود ثلاث فرص للتسجيل منها للاعب أدهم شلبي ونمر راتب ويوسف دحاجرة بالمقابل نزل لأرض الملعب اللاعب المخضرو شادي لطفي ومن اول لمسة يأتي هدف الجلزون الثاني الذي جاء في الوقت بدل الضائع من تمريرة شادي لطفي للاعب ابراهيم قطاوي بعد أن راوغ ثلاثة مدافعين من عين يبرود ويزجها بقوة على يسار حارس عين يبرود معلناً عن الثلاث نقاط لصالح مركز الجلزون. ولتنتهي المبارة بخسارة اسلامي عين يبرود وهذه الخسارة الثانية في الدوري والفوز الأول للجلزون