السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع النقابات المهنية يتفقد المرضى في مستشفى الشهيد الرنتيسي التخصصي للأطفال

نشر بتاريخ: 12/12/2008 ( آخر تحديث: 12/12/2008 الساعة: 11:04 )
غزة - معا - قام وفد من تجمع النقابات المهنية الفلسطينية بزيارة تفقدية لمستشفى الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال.

وضم الوفد رئيس التجمع سهيل أبو احمد ونقيب المهندسين، ونقيب المعلمين، ورئيس منتدى الإعلاميين، وممثل عن نقابة المحاسبين والمحامين ونقابة العلاج الطبيعي، وغيرهم من النقابيين، فيما كان باستقبال الوفد مدير المستشفى الدكتور سعيد صلاح.

وزار وفد تجمع النقابات أقسام المستشفى المختلفة، وقدم هدايا رمزية للأطفال المرضى، حيث شملت الزيارة، أقسام العناية المركزة والطوارئ، والمختبرات والصيدلية المركزية، وقسم الأشعة، والعلاج الطبيعي وغيرها من الأقسام الطبية المتخصصة..

واستمع الوفد لشرح واف عن الخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها المستشفى للأطفال المرضى، والرعاية التمريضية في هذا الصرح الطبي رغم ظروف الحصار على أبناء شعبنا الفلسطيني وإغلاق معابر القطاع ووقف إمدادات الوقود والغاز عنه .

ومن جهته أعرب مدير المستشفى الدكتور سعيد صلاح عن شكره وتقدير لزيارة تجمع النقابات المهنية للمستشفى، مؤكدا على حرص المستشفى دوما على الارتقاء بالخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين، مشيراً إلى أن المستشفى سيفتتح عددا من الأقسام الطبية الجديدة والتي سيكون لها دورا في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا.

ومن جانبه أكد رئيس تجمع النقابات سهيل أبو احمد على الدور الكبير لمستشفى الشهيد الرنتيسي التخصصي للأطفال، وعلى الخدمات الطبية الراقية التي يقدمها للمرضى، مثمنا جهود الطواقم الطبية والإدارية في هذا المستشفى، ومجددا دعمه لعطائهم الكبير في خدمة الأطفال المرضى من أبناء شعبنا الفلسطيني.