الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في نقابة أطباء الأسنان تنظم حفلا ترفيهيا للأطباء وأسرهم

نشر بتاريخ: 12/12/2008 ( آخر تحديث: 12/12/2008 الساعة: 12:42 )
غزة - معا - نظمت الكتلة الإسلامية في نقابة أطباء الأسنان حفلا ترفيهيا لأطباء الأسنان وعائلاتهم، وذلك ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك، حضره وزير الصحة المقال الدكتور باسم نعيم، وعدد من الشخصيات الطبية.

وبدأ الحفل الترفيهي بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم رحب عريف الحفل بالحضور من الأطباء، مؤكدا على أن هذا الاحتفال يأتي ضمن الفعاليات التي تنظمها الكتلة الإسلامية للتواصل مع أطباء الأسنان ومشاركتهم أفراحهم ..

وألقى الدكتور يوسف المدلل رئيس ديوان وزير الصحة في الحكومة المقالة كملة أكد فيها على الدور الكبير لطبيب الأسنان، متحدثا عن دور الوزراء في الارتقاء بأطباء الأسنان من خلال دورات التدريب والبعثات والتعليمية والمشاركة في المؤتمرات والفعاليات الطبية.

وألقى وزير الصحة المقال الدكتور باسم نعيم كلمة ابرق فيها بالتحية الكبير لأطباء الأسنان على جهدهم ودورهم الكبير في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيرا إلى أن رغم الحصار والإغلاق إلا أن الشعب الفلسطيني سيحتفل بالأعياد والمناسبات السعيدة.

وقال رئيس الكتلة الإسلامية في نقابة أطباء الأسنان، الدكتور جمال خصوان، أن الكتلة تنظم العديد من الأنشطة والفعاليات، وتشارك أبناء الشعب الفلسطيني في الفعاليات الجماهيرية والوطنية، إيماننا بالدور الهام لطبيب الأسنان في خدمة أبناء شعبه.