الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الوطنية تختتم مشروع توزيع لحوم الأضاحي

نشر بتاريخ: 13/12/2008 ( آخر تحديث: 13/12/2008 الساعة: 17:48 )
غزة -معا- اختتمت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية في مدينة جباليا، مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستورة في محافظة شمال غزة, والمقدمة من عدة مؤسسات خيرية.

وقال بلال البرش المدير التنفيذي للجمعية:"أن هذه المساعدات شملت توزيع لحوم الأضاحي على أسر العمال العاطلين عن العمل، والفقراء والمحتاجين وأسر الأيتام والجرحى والمعاقين والفئات المهمشة.

وبين أن هذه الحملة تأتي في إطار دور الجمعية لتقديم المساعدات للفئات المهمشة والمحتاجة من المجتمع الفلسطيني وإدخال البسمة على شفاه المحرومين في العيد، موجهاً الشكر لكافة الجهات الداعمة لمشروع الأضاحي.

وأكد أن التحضير لهذا المشروع تم قبل شهر من موعده، وأجرت الجمعية دراسة ميدانية في محافظة الشمال، وذلك بهدف تحديد الأسر المحتاجة، والتي لم تضحي بسبب الحصار الظالم والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني.

وأثنى البرش على كل من ساهم وشارك في إنجاح هذا المشروع، داعياً الله عز وجل أن يجزيهم خيراً، مشيراً إلى أن المشروع تم تنفيذه بنجاح، وأوقع أثراً عظيماً في نفوس الأسر.

ودعا الدول العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني والوقوف بجانبه وبذل كافة الجهود من أجل رفع الحصار المفروض عليه، ومضاعفة جهودهم ودعمهم للفلسطينيين لتوفير احتياجاته الأساسية.

ويذكر أن مشروع الأضاحي من المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية وتكون حريصة كل الحرص على أن يتم تنفيذه كل عام مع السعي الدائم لزيادة عدد الأضاحي لتغطية أكبر عدد من الأسر المحتاجة.