الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء امسيات الميلاد في كنيسة العائلة المقدسة للاتين برام الله

نشر بتاريخ: 13/12/2008 ( آخر تحديث: 13/12/2008 الساعة: 20:19 )
رام الله -معا- بدأت أجواء عيد الميلاد المجيد تطل على كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، في الوقت الذي تتواصل فيه الاستعدادات لاستقبال العيد المجيد، بالأمسيات الميلادية التي ستحيها جوقات الترتيل والأنشطة التي ستنظمها فعاليات الكنيسة المختلفة احتفالاً بالمناسبة.

ومن المنتظر أن تحيي فرقة الكمنجاتي الموسيقية أمسية ميلادية في الكنيسة، إضافة إلى أمسية تراتيل ميلادية تحييها جوقة من الجليل، وسهرة ميلادية مع جوقة العائلة المقدسة والجوقة الكشفية.

وانطلاقاًَ من أن عيد الميلاد هو دعوة للعطاء غير المحدود، ورسالة أخوة ومحبة، تقوم الكنيسة بجمع الهدايا من فاعلي الخير من أجل توزيعها على الأطفال و الأسر المحتاجة ليلة العيد، وذلك في محاولة لرسم الابتسامة على شفاه هؤلاء الأطفال و زرع فرح وبهجة الميلاد في قلوبهم.

وفي مدينة رام الله، ازدانت المحال التجارية وشوارع المدينة بشجرة وزينة الميلاد. هذا وسيشارك أبناء كنيسة العائلة المقدسة في احتفالية إضاءة شجرة الميلاد في ميدان المنارة وسط مدينة رام الله.

وكانت الكنيسة اختتمت مؤخراً بازارها الميلادي الخيري السادس بإجراء سحب يانصيب خيري بمشاركة المئات تقدمهم رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل و راعي الكنيسة الأب أكثم حجازين وممثلين عن الشركات و المؤسسات المتبرعة بالجوائز.

وشهد البازار اقبالاً كبيراً للمواطنين من مختلف المناطق الذين استمتعوا بالأجواء الميلادية. والجدير ذكره أن البازار أقيم برعاية شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية.