الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تبدأ بتنفيذ المرحلة الثانية من خطة عمل مفوضية التوجيه السياسي الخاصة بالشرطة

نشر بتاريخ: 13/12/2008 ( آخر تحديث: 13/12/2008 الساعة: 21:30 )
قلقيلية - معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية انه تم اليوم البدء بتنفيذ المرحلة الثانية من خطة عمل مفوضية التوجيه السياسي لمنتسبي شرطة محافظة قلقيلية .

وقام مدير شرطة محافظة قلقيلية الرائد حقوقي عمر البزور، ونائبه الرائد حقوقي موسى يدك بافتتاح أولى هذه المحاضرات في مبنى شرطة المحافظة .

وأكد مدير شرطة المحافظة انه وبناء على تعليمات وتوجيهات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، فقد تقرر البدء بتنفيذ المرحلة الثانية من خطة عمل مفوضية التوجيه السياسي الخاصة بالشرطة والتي تتضمن عدد من المواضيع ومنها الولاء و الانتماء للمؤسسة الشرطية، وفن التعامل مع الجمهور والالتزام والانضباط للسلوك العسكري الإنساني.

وتستهدف هذه المرحلة جميع منتسبي ضباط صف و الأفراد في شرطة المحافظة و يتولى الضباط من فئة الرواد إعطاء هذه المحاضرات، كما أكد الرائد حقوقي عمر البزور أن هذا يأتي ضمن حرص القيادة في تطوير قدرات مدراء الادرات من الرواد من منتسبي جهاز الشرطة باعتبارهم ضباط قادة من خلال التدريب على أساليب التوجيه وإعطاء محاضرات لضباط صف والأفراد و أيضا تشجيعهم على متابعة التطورات في مجال العمل الشرطي .

وكانت أولى هذه المحاضرات للرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة، والرائد مؤيد عباس مدير إدارة المباحث العامة، والرائد امجد خظر مدير الفرع المالي في شرطة قلقيلية، وبحضور النقيب إياد عيسى نائب مدير المفوض السياسي في شرطة المحافظة و قد قسم منتسبي شرطة محافظة قلقيلية إلى عدة مجموعات وكل مجموعة تتكون من ثلاثين ضابط صف وفرد .