الخميس: 17/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكواندو يعقد دورة للمدربين والحكام

نشر بتاريخ: 13/12/2008 ( آخر تحديث: 13/12/2008 الساعة: 21:49 )
بيت لحم - معا - تحسين أبو زايده - عقد الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو دورة اعداد مدربي وحكام البومسي في رياضة التايكواندو حيث شارك فيها المدربين من حملة الحزام الأسود الدولي من الدان الثالثة فما فوق ومن ضمن المشاركين في هذه الدورة رئيس وأعضاء الاتحاد ولأهمية هذه الدورة الأولى من نوعها في فلسطين حيث ادخل هذا النوع في بطولات التايكواندو حديثا وكان لفلسطين المشاركة في أول دورة دولية تعقد في الشرق الأوسط ومثل الاتحاد فيها الحكم الدولي احمد أبو حطب .

استمرت الدورة لمدة ثلاثة أيام احتضنها نادي الاتحاد بمدينة نابلس بواقع تسع ساعات يوميا , تبادل فيها المدربين خبراتهم في هذا النوع الحديث في رياضة التايكواندو واطلاعهم على الجديد في طريقة أداء البومسي ضمن معاير الاتحاد الدولي من خلال الحكم احمد أبو حطب .

نهاية الدورة قام رئيس وأعضاء الاتحاد بتخريج الفوج الأول من المدربين والحكام تحت شعار ( القدس عاصمة الثقافة العربية )
وفي الجلسة التي عقدها الاتحاد خلال الدورة تم إقرار الموافقة على المشاركة في بطولة الإسكندرية الدولية الثالثة والتي تعقد في مصر في مطلع العام القادم من خلال منتخباته للأشبال والناشئين والرجال .

إقامة مهرجان فلسطين السنوي في التايكواندو بتاريخ 15-20/1/2009 بحيث يضم جميع الفئات العمرية لحملة الحزام الأسود يتخلله دورات للحكام والمدربين واختيار منتخبات فلسطين في هذه الرياضة للعام 2009 ومعسكر مغلق للمشاركين في بطولة الإسكندرية .