الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب شخصية قيادية حكيمة تحتم علينا احترامها مدير الكرة في نادي يطا يناشد فريقه بذل قصارى جهدهم خلال الأسابيع المتبقية

نشر بتاريخ: 14/12/2008 ( آخر تحديث: 14/12/2008 الساعة: 10:55 )
بيت لحم معا - محمد أبو عرام- طالب إياد أبو اقبيطة، مدير الكرة في نادي شباب يطا الرياضي، من لاعبي فرسان الجنوب، بذل قصارى جهدهم خلال الأسابيع المتبقية من عمر دوري الراحل محمود درويش، والاستمرار على نفس الوتيرة والروح التي لعب فيها الفريق خلال الأسابيع الأربعة الأخيرة، من أجل ضمان البقاء في الدرجة الممتازة (أ).
وأكد أبو اقبيطة بأن فرصة الفرسان ما زالت قوية طالما أن الروح القتالية والمعنويات العالية موجودة بين اللاعبين.
وناشد مدير الكرة، جماهير الفرسان ضرورة الالتفاف ومؤازرة الفريق والتحلي بالخلق الرياضي خلال المباريات المتبقية والتشجيع النظيف، وعدم التعرض للحكام بأي شكل من الأشكال حتى عند وجود أخطاء تحكيمية، على اعتبار أن الحكم هو إنسان قد يخطأ.
وبين أبو اقبيطة بأن إدارة وجماهير يطا تقف خلف اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وملتزمة التزام كامل بكافة القرارات التي تصدر من رئاسة الاتحاد.
وأكد أبو اقبيطة بأن الشخصية التي يتمتع بها اللواء جبريل الرجوب تفرض على الجميع احترامها وتقدير تلك الشخصية خاصة أنه شخصية قوية فذة تتمتع بالحيوية والديناميكية ويعتبر من الشخصيات النادرة والتي تبشر بمستقبل نير لفلسطيني وعلى كافة الأصعدة والمستويات سواءً الوطنية أو السياسية أو الرياضية.
فرغم العراقيل التي كان يتعمد البعض وضعها أمام الرجوب من أجل إفشاله، إلا أنه لم يكترث فبالعكس كانت همته وعزيمته قويه من منطلق الدافع الوطني بعيد عن الأجندات الشخصية، فتمكن اللواء خلال الأشهر الماضية من تذليل كافة المصاعب وتحطيم المؤامرات من أجل إنجاح مؤسسة اتحاد كرة القدم، وأثبت أنه قادر على إنجاح أي منصب يتبوؤه.
واعتبر مدير الكرة في نادي شباب يطا، وجود الرجوب على رأس هرم كرة القدم، هو مكسب للرياضة الفلسطينية التي كانت تعاني من حالة سبات وركود تام على مدار الأعوام الماضية،
وفي نهاية حديثة وعد أبو اقبيطة لاعبي الفرسان بمكافآت مالية ومعنوية في حال بقائهم ضمن الأندية العشرة في الممتازة (أ)، فوعد بتقديم مبلغ ألف دينار لكل لاعب إضافة إلى عمرة للفريق بأكمله مع الطاقم الفني.