الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تنفذ عملية عسكرية واسعة في محافظة جنين وتعتقل 10 مواطنين

نشر بتاريخ: 14/12/2008 ( آخر تحديث: 14/12/2008 الساعة: 12:13 )
جنين - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 10 شبان من قرية زبوبا غربي مدينة جنين، أخلت سبيل عدد منهم كما اقتحمت عدة بلدات وقرى من المحافظة ونصبت حاجزا عسكرية بين قريتين جنوب غرب جنين.

وذكرت مصادر أمنية لمراسل "معا" أن دوريات الاحتلال اقتحمت مساء أمس قرية زبوبا وحاصرت مقهى انترنت في القرية واعتقلت كلا من: احمد نهاد جرادات ومعتز جرادات واحمد سبع جمال ولحمد رياض مقلد وحذيفة زغل وفادي جمال وصبري مقالدة ومحمد سليم جرادات وشقيقه احمد وانس جرادات.

وأشارت ذات المصادر أن الشبان المعتقلين نقلوا إلى معسكر سالم العسكري للتحقيق معهم حيث أفرجت عن عدد منهم بعد انتهاء التحقيق معهم.

كما أوضحت ذات المصادر أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا في المنطقة الواقعة بين بلدتي عرابة وقرية فحمة جنوب غرب مدينة جنين واحتجزت سيارات المواطنين صباح اليوم لمدة ساعتين تقريبا مما أدى إلى تأخر الموظفين والطلبة من الوصول إلى أماكن عملهم ومدارسهم وجامعاتهم في الوقت المناسب.

وأضافت المصادر الأمنية أن قوات الاحتلال اقتحمت كلا من بلدة اليامون غربي المدينة وكفر راعي وعرابة وفحمة والرامة جنوب غرب المدينة حيث جابت دوريات الاحتلال شوارع البلدات والقرى وسط إطلاق متقطع من الأعيرة النارية وإلقاء القنابل الصوتية ومداهمة عدد من المنازل الواقعة على أطراف القرى والبلدات دون اعتقالات.