الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يطلع ممثلي وسائل الإعلام الغربية على اخر التطورات السياسية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 15/12/2008 ( آخر تحديث: 15/12/2008 الساعة: 16:09 )
بيت لحم- معا- اطلع محافظ بيت لحم الوزير صلاح التعمري، ممثلي وسائل الاعلام الغربية العاملة في اسرائيل والاراضي الفلسطينية على اخر تطورات الاوضاع المعيشية والسياسية في محافظة بيت لحم قبيل الاعياد الميلادية المجيدة.

وفي بداية اللقاء الذي نظمه "ميديا سنتر" المركز الاعلامي بالقدس، رحب التعمري بالمراسلين والمحررين والذي بلغ عددهم 30 مراسلاناً ومحرراً،معربا عن امله بان تكون زيارتهم مفيدة لنقل الاوضاع المعيشية التي تعيشها محافظة بيت لحم حيث اطلعهم على الجهود المبذولة لاستقبال الاعياد الميلادية رغم كافة الممارسات الاسرائيلية في محافظة بيت لحم.

واشار التعمري ان السلطة بكافة اذرعها تستنفر لانجاح الاعياد، مشيرا الى وجود تجهيزات واجراءات للحفاظ على سير الاعياد بشكل يليق بهذه المناسبة الدينية، مؤكداً ان بيت لحم تعبر عن التعايش بين كافة ابنائها من مسلمين ومسيحيين نافيا بعض تساؤلات الصحفيين الغربيين حول العلاقات المسيحية الاسلامية في المحافظة .

كما اطلع التعمري وفد الصحفيين على تطورات الاوضاع السياسية سواء المتمثلة بواقع بيت لحم او الوضع السياسي الفلسطيني بشكل عام، وبعد ذلك اجاب على العديد من الاسئلة التي وجهها الصحفييون الغربيون العاملون في اسرائيل.