الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح تشرف على عدد من النشاطات الاجتماعية في المحافظة

نشر بتاريخ: 15/12/2008 ( آخر تحديث: 15/12/2008 الساعة: 22:03 )
القدس -معا- قامت لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح، بالاشراف على برنامج من الزيارات لعدد من ذوي الاسرى والجرحى في مختلف مناطق المحافظة نفذتها المناطق والشعب التنظيمية في الحركة.

وقال ديمتري دلياني الناطق باسم لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح بأن الكوادر والقيادات التنظيمية التي شاركت في هذه الزيارات حملت معها رسالة مفادها أن حركة فتح لا تنسى من ضحى بحريته من أجل حرية شعبنا، ولا تنسى من يعاني الجراح لايمانه بعدالة القضية وحتمية تحقيق المشروع الوطني الفلسطيني.

وأكد دلياني أن شأن الاسرى والجرحى يقف على أعلى سلم أولويات التنظيم وأن اللجان المتخصصة في قيادة الاقليم تتابع أحوال أهالي الاسرى والجرحى عن كثب و هي على أتم الاستعداد للوقوف بجانبهم خاصة في هذه الاوقات العصيبة التي يعاني فيها شعبنا من احلك الظروف التي يفرضها الاحتلال.

كما قامت اللجنة التنظيمية لحركة فتح في منطقة الرام بالقدس بسلسلة من الزيارات لتهنئة الحجاج بسلامة عودتهم من الديار المقدسة. وشارك في الزيارات التي تمت على مدار يومين عدد من أعضاء اللجنة التنظيمية و كوادر فتحاوية.

وقال موسى أبو ركب، أمين سر منطقة الرام والضاحية وجبع ومخماس التنظيمية أن زيارة الحجاج تأتي ضمن برنامج التواصل الاجتماعي الذي تشرف عليه لجنة قيادة الاقليم في مختلف المناطق التنظيمية في المحافظة.

وأكد أبو ركب على حرص الكادر الميداني في حركة فتح على تكثيف مثل هذه النشاطات وتقوية التواصل الاجتماعي مع جميع شرائح المجتمع.