السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس يطا جنوب الخليل تنظم حفلاً تكريمياً للمتقاعدين من موظفي التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 16/12/2008 ( آخر تحديث: 16/12/2008 الساعة: 11:16 )
الخليل- معا- بحضور مدير تربية وتعليم جنوب الخليل الأستاذ فوزي أبو هليل والنائب أبو علي يطا ومدير التربية والتعليم السابق الأستاذ خليل الطميزي، نظمت مدارس يطا حفلاً تكريمياً بمناسبة يوم المعلم للمتقاعدين من موظفي التربية والتعليم.

وتحدث الأستاذ عبد الشافي صيام مدير مدرسة يطا الثانوية مرحباً بالضيوف، موضحاً أن هذا التكريم أقل ما يمكن أن يقدم للمعلم مقابل ما قدمه من عطاء على مدار حياته المهنية والعملية.

وأشاد أبو هليل بالجهود الجبارة والرسالة السامية التي حملها المتقاعدون على كواهلهم " وأورثونا إياها"، مشيراً الى دور المعلم وأهميته في بناء الأجيال وتربية الأبناء" وأن من الركائز الأساسية للعماية التعليمية التي نوليها اهتماماً بالغاً ولا نقبل الا بمواصفات عالية ومؤهلات تعطي مخرخات مميزة.

كما تحدث الأستاذ ظاهر أبو طبيخ في كلمة المتقاعدين عن ضرورة الاهتمام بالمعلم المتقاعد واستعدادهم لتقديم الخدمات الممكنة في اطار العملية التعليمية والتربوية والاجتماعية.

وفي نهاية الاحتفال أكد النائب (علي أبو يطا ) على ابراز الدور القيادي للمعلمين في تعزيز القيم الاجتماعية البناءة لرص الصفوف وتوحيد الجهود لخدمة الوطن والمواطن .