السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد عمال فلسطين يوزع طرودا غذائية في محافظتي القدس والخليل

نشر بتاريخ: 16/12/2008 ( آخر تحديث: 16/12/2008 الساعة: 12:42 )
رام الله- معا- أنهى الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظتي القدس والخليل توزيع الطرود الغذائية واللحوم على عدد من الأسر المحتاجة في المحافظتين، حيث وزع في القدس حوالي مئة حصة من المواد الغذائية وخمسون حصّة من لحوم أضاحي العيد كما تم توزيع كميات من الحلوى التي على عدد من الأسر من ذوي العمال العاطلين عن العمل.

وأشارت وداد منويل رئيسة لجنة المرأة بأن هذه المواد تم توزيعها بالتعاون مع لجنة زكاة محافظة القدس وبالتعاون أيضا مع مكتب إقليم حركة فتح في المحافظة، وذلك في سياق التعاون المستمر بين الاتحاد ومؤسسات القدس.

وأعرب أعضاء الاتحاد في القدس عن شكرهم لتلك المؤسسات المتعاونة مطالبة كافة المؤسسات الوطنية بمد يد العون للاتحاد العام من أجل الاستمرار في خدمه العمال المحتاجين.

من جهة ثانية أعرب أمين سر اتحاد الخليل تيسير الجيّاوي عن استعداد الاتحاد في الخليل بالاستمرار في عملية توفير بعض الاحتياجات المادية والمعنوية من أهل الخير والمؤسسات الوطنية في الخليل من أجل تلبية رغبات العاطلين عن العمل الحياتية.

كما طالب محمد الجعبري رئيس الاتحاد الحكومة الفلسطينية بدعم عمال محافظة الخليل خاصة في ظل الإعتداءات التي تعرض لها العمال والمدنيين من قبل المستوطنين الإسرائيليين، مناشداً الجهات ذات العلاقة بتوفير الدعم المادي والعيني للاتحاد ليتمكن من توزيعها على العمال المحتاجين ولمساعدة الاتحاد في القيام بأعبائه الملقاه على عاتقه.