الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تبحث مع جمعية أرض الاسراء الخيرية سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 17/12/2008 ( آخر تحديث: 17/12/2008 الساعة: 10:14 )
غزة- معا- استقبل رئيس بلدية غزة رفيق سالم مكي وعضوي المجلس البلدي م.محمد عدنان أبو غزالة، وم.محمود اللوح، ومدير ادارة العلاقات العامة م.حاتم الشيخ خليل، رئيس مجلس ادارة جمعية أرض الاسراء الخيرية د.أسامة المزيني بهدف فتح آفاق وسبل التعاون المشترك بينهما لاقامة بعض المشاريع تخدم منطقة الشجاعية في مدينة غزة.

وثمن المزيني دور رئيس وأعضاء المجلس البلدي في تطوير المدينة وما تقدمه من خدمات أساسية وخدمة للمواطن الغزي، وما قام به المجلس البلدي من انجازات في ظل ظروف الحصار الصعبة.

كما أكد المزيني في حديثه على المنحة المقدمة من جمعية أرض الاسراء الخيرية في غزة لتنفيذ مشروع زراعة أشجار النخيل في مدينة غزة بقيمة 4000 دينار، موضحاً أن هذه الخطوة تأتي من منطلق الحرص على تقديم الدعم والمساندة لبلدية غزة من أجل الارتقاء بمستوى المدينة وتوفير بيئة صحية ونظيفة للمواطنين في مدينة غزة.

كما اتفق الطرفان على أن تقوم جمعية أرض الاسراء بتوفير بلاط لتصليح شارع بغداد الواقع من مفترق مقبرة الشجاعية حتى شارع صلاح الدين غرباً، بالاضافة لتسويق مشاريع خاصة بحفر آبار للمياه لصالح مدينة غزة.

من جانبه وجه رئيس بلدية غزة شكره وعظيم امتنانه البالغ لجمعية أرض الاسراء الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور أسامة المزيني لدورها الرائد في خدمة أبناء مدينة غزة في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها جراء الحصار واستمرار إغلاق المعابر.

في ذات السياق قام مكي والمزيني وعدد من مهندسي البلدية عقب نهاية الاجتماع بجولة تفقدية لحي الشجاعية للاطلاع عن كثب عن الشوارع التي قامت بلدية غزة بافتتاحها مؤخراً، بالاضافة للشوارع التي تحتاج لأعمال صيانة وتصليح.

وفي الختام اتفق الطرفان على توطيد أواصر التعاون بين البلدية والجمعية، خاصة أن المؤسستان تلتقيان في نفس الهدف وهو خدمة الوطن والمواطن.