السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج الطلاب المشاركين في مشروع "الشرطي الصغير" في قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/12/2008 ( آخر تحديث: 17/12/2008 الساعة: 16:28 )
قلقيلية- معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية ان شرطة المحافظة ومديرية التربية والتعليم في المحافظة والإغاثة الدولية قاموا اليوم بتخريج الطلاب المشاركين في مشروع "الشرطي الصغير" والممول من قبل القنصلية الأمريكية.

وجرى التخريج بحضور الرائد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة قلقيلية والأستاذ يوسف عودة مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة ونصفت خفش مدير الإغاثة الدولية والرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات عامة والرائد جهاد شتيوي مدير إدارة المرور في شرطة المحافظة ومؤيد عفانة مسؤول قسم النشاطات ومحمد جبر رئيس قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في قلقيلية.

واكد البزور ان هذا المشروع يأتي ضمن تعليمات وتوجيهات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وهو من أهم المشاريع التي تم تنفيذها في المحافظة لأنه يهدف لتوعية وإرشاد الطلبة، مضيفا ان جهاز الشرطة يمد يده للمجتمع ومؤسساته لبناء الثقة مع هذه المؤسسات.

بدوره شكر عودة شاكرا شرطة محافظة قلقيلية على الجهود التي بذلوها لإنجاح هذا المشروع وإعطاء محاضرات شرطية ومعلومات للطلاب، مشيدا بجهاز الشرطة وأداءه في توفير الأمن والأمان لطلاب المدارس وتهيئة الأجواء المناسبة لهم للدراسة.

من جانبه اكد خفش أن لدى الإغاثة الدولية مشاريع ستنفذ قريبا في محافظة قلقيلية بالتعاون مع جهاز الشرطة ومديرية التربية والتعليم في المحافظة، متمنيا أن يستمر الطلاب في التطبيق العملي لما حصلوا عليه من معلومات وتدريبات من قبل مدربين من جهاز الشرطة على ارض الواقع.

وقدم شكره للقنصلية الأمريكية الداعمة لهذا المشروع كما شكر شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسها مدير شرطة المحافظة على تدريبهم للطلاب المشاركين في المشروع وإعطائهم المحاضرات الشرطية كما وتوجه بالشكر لمديرية التربية ممثلة بمديرها وقسم النشاطات المدرسية وقسم الصحة المدرسية على متابعتهم للمشروع وإنجاحه.

ونهاية قام الطلاب المشاركون بالمشروع بعمل جولة لأقسام وإدارات شرطة محافظة قلقيلية للاطلاع على كيفية عمل هذه الأقسام والإدارات وقد قام بإعطاء المحاضرات الملازم أول فرح زين الدين من إدارة المرور في شرطة المحافظة .