السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ذكرى الانتفاضة المباركة:وزارة التربية والتعليم العالي تقيم بطولة "الوفاء للقدس" المركزية في تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 17/12/2008 ( آخر تحديث: 17/12/2008 الساعة: 17:28 )
غزة -معا- أقامت الإدارة العامة للأنشطة التربوية - وزارة التربية والتعليم العالي- بطولة الوفاء للقدس المركزية في تنس الطاولة في ذكري انطلاقة الانتفاضة المباركة. حيث شارك في هذه البطولة مديريات محافظات غزة الستة والتي شهدت تصفيات داخلية وأفرزت بطلاً ممثلاً عن كل مديرية في هذه البطولة.

وقد حضر الفعاليات الختامية لهذه البطولة كلاً من سعادة أ. جمال أبو هاشم وكيل الوزارة المساعد لشؤون الإدارة والتطوير، و أ. نعمان الشريف مدير عام العلاقات الدولية والعامة، و أ. أحمد أبو ندى القائم بأعمال نائب مدير عام الأنشطة التربوية، وعدد من موظفي الوزارة والمديريات التابعة لها حيث رحب أبو ندى في كلمة ألقاها في بداية البطولة بالحضور الكرام مثمناً دور الدائرة الرياضية بالإدارة العامة للأنشطة على هذا الجهد الرائع، وموصياً باستمرار مثل هذه النشاطات التي تهدف إلى تعزيز روابط المحبة بين المديريات وتعميق مبادئ التنافس الشريف.

يذكر أن البطولة ارتكزت على عدة قواعد أساسية واعتمدت التصفيات على خروج المغلوب من المرة الأولى. وقد أشرف على تحكيم هذه البطولة كلاً من أ. محمد عبد الرحمن صمامة و أ. محمد أبو حصيرة. وأسفرت التصفيات عن وصول مديرية رفح والذي يمثلها أ. محمد خميس سلامة ومديرية شرق غزة والتي يمثلها أ. أيمن حمدان حمدونة إلى المباراة النهائية. وبعد مباراة مثيرة جداً شهدت حرفية كبيرة من كلا اللاعبين، انتهت المباراة لصالح مديرية رفح بواقع شوطين لشوط واحد، حيث توِّجت مديرية رفــح في المركز الأول، فيما حازت مديرية شرق غزة على المركز الثاني.



وفي الختام قام سعادة الأستاذ جمال أبو هاشم الوكيل المساعد بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.