السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير العدل بالحكومة المقالة يقوم بجولة تفقدية لجامعة الأمة بغزة

نشر بتاريخ: 17/12/2008 ( آخر تحديث: 17/12/2008 الساعة: 18:35 )
غزة-معا- قام وزير العدل بالحكومة المقالة، المستشار محمد فرج الغول، ووكيل الوزارة المستشار عمر البرش، بزيارة تفقدية لجامعة الأمة بغزة، وذلك في إطار الجهود المبذولة من اجل ايجاد صيغة تفاهم بين الوزارة والجامعة في مجال العلوم الشرطية والقانونية.

وكان في استقبال الوزير المقال، ووكيل الوزارة، والوفد المرافق له، رئيس مجلس الأمناء ومدير العلاقات العامة، وعدد من الأكاديميين والإداريين بالجامعة.

من جانبه رحب رئيس مجلس أمناء الجامعة، بالوزير الضيف والوفد المرافق له على تلبيته الدعوة بزيارة الجامعة، مؤكداً أن الجامعة تبذل جهوداً كبيرة من أجل إرسال بعثات خارج فلسطين لتأهيل أكاديميين في مجال العلوم الشرطية والقانونية.

وأكد رئيس مجلس أمناء الجامعة، على أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجامعة لإيجاد كادر شرطي قانوني متخصص قادر على تحمل الأعباء الملقاة على عاتقه بما يخدم المجتمع الفلسطيني على أسس علمية سليمة.

من جانب أخر أشار وزير العدل المقال الى نية تعاون وزارته مع الجامعة من خلال إرسال بعثات لبعض الأكاديميين المتخصصين في العلوم القانونية والشرطية بالجامعة لإكمال الدراسات العليا في الجامعات العربية.

وقام رئيس مجلس الأمناء بالجامعة بإطلاع وزير العدل المقال، ووكيل الوزارة المقالة على مرافق الجامعة والاطمئنان على سير الامتحانات نصف الفصلية.

وفي الختام اتفق الطرفان على توطيد أواصر التعاون بين الوزارة والجامعة ، خاصة في المجالات التي تتعلق بالأمور القانونية وتأهيل الكوادر وتبادل الخبرات مع الأكاديميين في معهد القضاء الفلسطيني التابع للوزارة المقالة.