الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الترية والتعليم في جنين تنظم مسابقة انتاج البرامج المحوسبة حول معالم المدينة المقدسة

نشر بتاريخ: 17/12/2008 ( آخر تحديث: 17/12/2008 الساعة: 19:43 )
جنين -معا- نظم قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم في جنين مسابقة انتاج البرامج المحوسبة حول معالم المدينة المقدسة للفئة التعليمية من الصف التاسع الى الصف اول ثانوي، تحت رعاية مديرتها سلام الطاهر.

واشارت الطاهر الى ان هذه المسابقة تتميز كونها واحدة من المسابقات التي تنظم تحت شعار القدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009.

واضافت :"تجسد المسابقة هذا الشعار من خلال انتاج الطلبة لبرامج محوسبة حول المعالم الدينية والتاريخية والثقافية والمراحل السياسية للمدينة المقدسة".

وثمنت الطاهر جهود الطلبة والمعلمين المشرفين بما عبرت به هذه البرامج من رقي بالقيم الوطنية والتراثية والثقافية بما بتعلق بعاصمة الدولة الفلسطينية ويعزز كذلك مهارات الطلبة التكنلوجية ويساند المنهاج الفلسطيني.

وذكر سائد قبها رئيس قسم النشاطات الطلابية في المديرية ان هذه المسابقة والتي تندرج في اطار الخطة السنوية للانشطة الطلابية لهذا العام تحت شعار "القدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009 " تتضمن انتاج برامج محوسبة حول المعالم المقدسية . واضاف قد شاركت فيها عشرات المدارس ضمن الفئة المستهدفة.

وفازت في المراكز الثلاثة الاولى كلا من بنات كفردان الثانوية، وفي المركز الثاني مدرسة بنات اليامون الثانوية، ومدرسة بنات سيلة الحارثية الثانوية ومدرسة بنات عرانة الثانوية، وفي المركز الثالث مدرسة ذكور اليامون الثانوية ومدرسة ذكور يعبد الثانوية.

وقد اشرف على المسابقة كلا من سائد قبها وعبلة ابو فرحة وسامر محمود من مديرية التربية والتعليم في جنين .