الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب عبد الله يبعث برسالة تهنئة إلى النائب طه بمناسبة انتخابه رئيسا للتجمع الوطني

نشر بتاريخ: 18/12/2008 ( آخر تحديث: 18/12/2008 الساعة: 12:27 )
القدس- معا -بعث رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير الشيخ النائب إبراهيم عبد الله، برسالة إلى النائب واصل طه هنأه فيها بمناسبة انتخابه رئيسا للتجمع الوطني.

وجاء في الرسالة : " لا أشك في أن اختياركم لهذا المنصب الرفيع الذي شغله سابقا الدكتور عزمي بشارة، لهو أكبر دليل على ثقة كوادر وأنصار التجمع بكم وبقدراتكم من جهة، وبمدى الإضافة النوعية التي ستضيفونها إلى مجمل العمل الإسلامي والوطني والقومي في المرحلة المقبلة من الجهة الأخرى ".

واضاف :" ان معرفتنا بكم منذ تلاقت طرقنا كرؤساء لمجلسي كفر قاسم وكفر كنا ، زادتني قناعة بعمق إخلاصكم في خدمة أهلنا في الداخل والخارج، وبمدى مهنيتكم في إدارة الملفات التي تحملتم المسؤولية عنها خدمة لقضايا الشعب الفلسطيني، وجاءت السنوات الثلاثة الأخيرة التي قضيناها على الساحة البرلمانية لتعزز لدي القناعة بمدى استحقاقكم لهذا المنصب الرفيع والهام الذي اختارك له الأخوة في التجمع الوطني"..

واختتم بالقول : " أتمنى لك في النهاية التوفيق والسداد والعون والإمداد والهداية والرشاد في المعاش والمعاد ، متطلعا إلى توثيق العلاقة بيننا على المستويين الشخصي والجماهيري والتنظيمي لما فيه مصلحة شعبنا ، والوقوف بحزم أمام التحديات والمخاطر التي تهدد وجودنا"..