الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة ثلاثة مواطنين في مسيرة المعصرة الاسبوعية

نشر بتاريخ: 19/12/2008 ( آخر تحديث: 19/12/2008 الساعة: 14:09 )
بيت لحم- معا- اصيب ثلاثة مواطنين خلال مسيرة المعصرة الاسبوعية جنوب بيت لحم ظهر اليوم الجمعة برضوض وجروح جراء اعتداء قوات الاحتلال على المسيرة.

ونظمت الحملة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان وبمشاركة كل من المبادرة الوطنية الفلسطينية والاغاثة الطبية الفلسطينية ومؤسسة الهولي لاند ترست وجمع غفير من اهالي قرية المعصرة المسيرة وانطلقت من امام مدرسة الزواهرة باتجاه جدار الفصل.

واعتدت قوات الاحتلال على المتظاهرين وخاصة "باب نويل"حيث كان يتقدم في المسيرة باشارات رمزية الى اعياد الميلاد المجيدة، وقد اصيب ثلاثة اشخاص برضوض وجراح طفيفة وهم: محمد عودة نائب رئيس الاغاثة الطبية الفلسطينية والطفلين احمد محمد حسن بريجية وحارث حسن بريجية .

ووجه مازن العزة منسق الحملة الشعبية لمقاومة الجدار في محافظة بيت لحم رسالة مقاومة وكفاح وصمود على الارض حتى تحقيق النصر وقيام الدولة الفلسطينية كاملة السيادة والحقوق ورسالة تضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مطالبا بانهاء حالة الانقسام والتوحد الفوري لمواجهة الاخطار.

واكد محمد بريجية المنسق الاعلامي للحملة الشعبية في المحافظة على استمرار الفعاليات الكفاحية حتى ازالة الجدار وانهاء الانقسام .

كما تحدث محمود زواهرة رئيس اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في قرية المعصرة بكلمة باللغة الانكليزية الى المتظاهرين الدوليين شارحا ما يتعرض له قرية المعصرة والريف الجنوبي في المحافظة من اعتداءات يومية .